اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة بني سويف 2021 برابط الاستعلام

IMG-20210613-WA0008
IMG-20210613-WA0008

يبحث الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف الترم الثاني 2021،وبالتزامن مع تزايد البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية، منذ انتهاء طلاب محافظة بني سويف من امتحانات الشهادة الإعدادية يوم 7 يونيو الجاري،ويستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز"في السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف،رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021-2022.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف الترم الثاني 2021-2022

•في البداية يتم الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني من خلال بوابة محافظة بني سويف . •ثم قُم بإدخال رقم الجلوس فقط. •وبعدها اضغط علي كلمة اظهر النتيجة. والجدير بالذكر ان لا يلزم أي معلومات أخرى للاطلاع عليها علما بأن النتيجة التي تظهر إلكترونيا استرشادية فقط. -رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف من خلال الرابط الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الرابط التالي: http://www.benisuef.gov -موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021-2022 اكد وكيل التربية والتعليم، سهام يوسف عبد الله علي ان نتيجة الشهادة الإعدادية يتوقع ظهورها في موعد أقصاه بداية الأسبوع المقبل بعد الاعتماد الرسمي من قبل المحافظ.

إجراءات احترازية بلجان تقدير الدرجات

شددت وكيل وزارة التربية والتعليم "سهام يوسف عبدالله" على إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بلجان التقدير والالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي حرصا على سلامة المعلمين، مع تقديمها كافة الشكر للموجهين والمعلمين القائمين على أعمال تقدير الدرجات ،وأيضاً أعضاء الكنترول على التزامهم وحرصهم على مصلحة الطلاب. اقرأ أيضا.. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الغربية الترم الثاني