اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الغربية الترم الثاني

بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي، بدأ الطلاب يبحثون عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الغربية، وذلك لرغبة كل منهم في معرفة الدرجات التي حصلوا عليها، فمنهم من يرغب في الالتحاق بالمرحلة الثانوية والتي تتطلب مجموع مرتفع، ومن يرغب في الالتحاق بمدارس التكنولوجية التطبيقية والتي تم افتتاحها مؤخرًا للطلاب، وفئة أخرى من طلاب الشهادة الإعدادية ترغب في الالتحاق بمدارس الثانوية الفنية، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بحافظة الغربية.

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بمحافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، حيث من المنتظر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، وبعد إعلان مديرية التربية والتعليم بالغربية أن أعمال التصحيح في الضوابط المركزية بالمحافظة لن تتجاوز أسبوعًا ، وأن يتم إعلان النتيجة فور التصحيح والمراجعة، تابعونا عبر موجز مصر لحين الإعلان عن نسبة النجاح لهذا العام.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بمحافظة الغربية

بدأت امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية مع تقدم الطلاب لامتحان اللغة العربية يوم السبت 5 يونيو ، واستمرت الامتحانات مع الطلاب الذين يمارسون العلوم حتى يوم الخميس 10 يونيو ، وتم اجتياز الاختبارات دون أي شكوى أو من لجنة الامتحانات. كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بمحافظة الغربية يتم الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط https://natega.exam-eg.com/gharbia/ ثم يتم اختيار نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 ويتم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب ثم يتم الضغط على استعلام. فسوف تظهر اسم الطالب ونتيجته بالمجموع الكلى وتفاصيل الدرجات في كل مادة.

كتبت: هاجر شريف

اقرأ أيضا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة الجيزة