اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على آخر التطورات الحالة الصحية الفنانة فاطمة كشري

IMG-20210611-WA0120
IMG-20210611-WA0120

ازداد قلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة محبي الفنانة فاطمة كشري بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرا، مما جعلهم يبحثون عبر المحرك الشهير جوجل لكي يعرفوا اخر التطورات الحالة الصحية الفنانة فاطمة كشري، وتنشر لكم "الوكالة نيوز" اخر التطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري، خلال السطور التالية.

اخر التطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري

قام الفنان عمرو عبد العزيز بالاطمئنان عن الفنانة فاطمة لكي يعرف اخر التطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري، حيث قام بنشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الأجتماعي فيس بوك، قائلاً: «الحاجة فاطمة كشري ام قلب ابيض، فضلت ادور علي رقم تليفونها لحد ما جبته وكلمتها واطمنت عليها وهي الحمد الله بخير، بقولها طمنيني عليكي يا حاجة». واضاف عبد العزيز، قائلاً: " الله يباركلوا سيادة الريس دخلني مستشفى في التجمع وهما واخدين بالهم مني ومش مخليني عايزين حاجة وكانت فرحانة جدا بالاهتمام ده وأحمد مكي ربنا يجازيه خير"، واختتم أشاد بكرم واهتمام وجدعنة سيادة رئيس الجمهورية على المواطنة مصرية، وقام بشكر الفنان المحترم أبو جدعنة أحمد مكي التي كان من أوائل من وقف بجانب وساعد الفنانة فاطمة كشري، حيث قام يتكفل كل مستلزمات ومصاريف العلاج. وفي هذا الإطار، قالت الفنانة فاطمة كشري أن الرئيس السيسي قام بتكفل بعلاجها وموفر لها الرعاية الصحية الطبية الجيدة لمتابعة حالتها الصحية، حيث قامت بشكر الرئيس السيسي علي كل هذه الخدمات لها، واضافت وقالت فهو أب لكل مصريين ، وهو يبذل كل ما لديه من طاقة من أجل توفير حياة كريمة لكل مصري .

أسباب قيام العملية الثانية للفنانة فاطمة كشري

ويذكر أن الفنانة فاطمة كشري، تعرضت قبل ثلاثة أشهر لوعكة صحية، مما قامت بالذهاب إلى المستشفي فورا وقامت بعملية الفتاق، وبعد مرور أربعة أيام من قيامها بعملية الفتاق، شعرت بألم شديد من نفس منطقة من الجسم التي قامت منه عملية الفتاق، فقامت بالذهاب إلى الطبيب فوراً فقامت بعملية اخر في نفس منطقة التي قامت منها عملية الفتاق، فاصابها بالصدمة بعدما وجدت في بطنها شاشا طبيا قد نساه الطبيب في داخل بطنها وهذا ناتج عن خطأ طبي فادح ويدل على الاهمال والاستهتار الطبي. اقرأ أيضا.. خطأ طبي فادح..تعرف على تفاصيل العملية الجراحية لفاطمة كشري