اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حلا شيحة تثير الجدل بعدم مشاركتها صور فيلمها الجديد «مش أنا».. ما السبب؟

1
1

أصبحت الفنانة حلا شيحة حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما وجّه لها الجمهور العديد منهم التساؤلات بسبب استغرابهم من تصرفاتها بعد زواجها من الداعية معز مسعود، ومن ضمن هذه التصرفات انتقاد متابعيها بسبب عدم مشاركتها في ترويج فيلمها الجديد «مش أنا» مع الفنان تامر حسني، والذي من المقرر أن يعرض بالسينمات خلال أيام قليلة، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات عن رغبتها في الاعتزال مجدداً.

سبب عدم ترويج حلا شيحة لفيلمها الجديد مش أنا

كما تفاجئ الجمهور من حذفها العديد من الصور من كواليس الفيلم مع تامر، التي شاركتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وأيضا حذفت صور أخرى من نشاطات مختلفة، بالرغم من أن دورها في الفيلم صغير وهذا تبين من برومو الفيلم، ولذلك انتقادها الكثير مما جعل البعض يعتقد أنها طالبت بتقليص مساحة دورها بعد زواجها، واتهموا بأنه السبب وراء التضييق عليها، والبعض الآخر اعتبرها إنها ستتجه نحو طريق الأصعب في حياتها من ناحية مشوارها الفني، ليعتقد الكثير احتمالية ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن مرة أخرى.

وكان صناع الفيلم قد طرحوا البرومو الخاص به في الرابع من يونيو الجاري، وتعد الفنانة حلا شيحا هي الوحيدة التي لم تتفاعل معه رغم أنها شاركت فيه.

جدير بالذكر أنه منذ زواج حلا شيحة من معز مسعود في شهر فبراير الماضي، لم تنشر الفنانة أي صور خاصة بها، باستثناء صورة عائلية جمعتها بأبنائها مع مسعود، فيما اقتصرت الصور الأخرى على الأحداث الفنية التي تتفاعل عليها إن كان بالنعي أو الدعاء لبعض المرضى.

وكانت أثارت الفنانة حلا شيحه التساؤلات حول عودتها لارتداء الحجاب مرة أخرى واعتزالها العمل الفني مجددا، بالتزامن مع تغييرها صورتها الشخصية على بروفايل إحدى حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويرغب الجميع في معرفة هل ارتدت الحجاب ام صورة فقط.

ويبدو أنها بعد زواجها من المنتج والداعية معز مسعود، قامت الفنانة حلا شيحة بتكرس حسابها لنشر الأدعية الدينية، وتفاجأ الجميع من أنها حذفت بعض من الصور الجريئة لها التي قامت بنشرها، بعدما عادت مجددا للفن وقامت بتغيرها لصور عائلية.

غياب حلا شيحه عن السباق الرمضاني 2021

وغابت الفنانة حلا شيحه عن مسلسلات رمضان 2021، وكان اخر أعمالها في رمضان عام 2020 من خلال مشاركتها في مسلسل خيانة عهد، وهو تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم مش أنا 2021

ويذكر أن الفنان تامر حسني، أعلن عن طرح فيلم «مش أنا» بدور العرض السينمائي يوم 23 يونيو المقبل، وهو من بطولة الفنان تامر حسني، وحلا شيحا، سوسن بدر، ماجد الكدواني، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق.

قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود تخرج للنور