اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف علي مصاريف جامعة هليوبوليس الخاصة..شروط التقديم والقبول بها2021-2022

IMG-20210610-WA0141
IMG-20210610-WA0141

  تعد جامعة هليوبوليس واحدة من اهم الجامعات الخاصة في مصر،والتي تعرف الجامعة بانها ذات اسعار مناسبة بالنسبة لفئات كثيرة من الطبقات الوسطي،وهذا بالإضافة الي التنسيق الغير مرتفع، والذي يتيح للطلاب الالتحاق بالكليات المتوفرة إذا لم يحالفهم الحظ في الدخول في الكليات الحكومية، بسبب التنسيق التي تطرحه وزارة التعليم العالي بعد أنتهاء مرحلة الثانوية العامة،لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز"في السطور التالية مصاريف جامعة هليوبوليس الخاصة،شروط التقديم والقبول بجامعة هليوبوليس الخاصة.

-مصاريف جامعة هليوبوليس الخاصة 2021-2022

مصاريف كلية الهندسة 48 ألف جنيه أما بعد التخفيض تصل إلى 41 ألف جنيه في الفصلين الدراسيين الأول والثاني. مصاريف كلية الصيدلة 58 ألف جنيه أما بعد التخفيض 52 ألف جنيه. كلية العلاج الطبيعي مصروفاتها 52 ألف جنيه أما بعد التخفيض يقوم الطالب بدفع 44 ألف جنيه للعام الدراسي الواحد. كلية الزراعة في هذه الجامعة مصروفاتها 25 ألف جنيه أما بعد التخفيض 21 ألف جنيه. كلية إدارة الأعمال والإقتصاد 37 ألف جنيه وبعد التخفيض 31 ألف جنية. مصروفات كلية الصيدلة 100 الف جنية ،يتم توزيع المبلغ المتبقي على قسطين يتم دفع مبلغ 55 ألف جنيه في القسط الأول، و45 ألف جنيه في القسط الثاني. -الأوراق المطلوبة للتقديم في جامعة هليوبوليس الخاصة 2021-2022 أصل الشهادة الثانوية العامة، او الازهرية او ما يعادلها. إذا كان الطالب حاصل على الشهادة من الخارج عليه ان يقوم بتوثيقها من وزارة الخارجية المصرية. نسخة أصلية من شهادة الميلاد مع صورة مطابقة للأصل. صورة من البطاقة الشخصية للطلاب، ويجب ايضا احضار البطاقة الشخصية معه اثناء التقديم. يجب أن يحضر صورة من بطاقة ولى الأمر. إذا كان الطالب وافد عليه إرفاق نسخة من جواز السفر الخاص به، وايضا نسخة من جواز سفر ولي الأمر. 6 صور شخصية بخلفية بيضاء مقاس 4 ×6. نموذج 2 جند للطلاب الذكور.

معلومات عن جامعة هليوبوليس الخاصة 2021-2022..رابط التقديم بها

•تم تأسيس الجامعة في عام 2009 وكان الهدف الأساسي من تأسيسها ليس الربح، ولكنها لم تفتح أبوابها لاستقبال الطلاب بشكل فعلي إلا في عام 2012، تم تأسيس الجامعة من قبل ابراهيم ابو العيش. •تعتبر الجامعة هي أول جامعة خاصة قامت بتطبيق نظام التنمية المستدامة ليس في مصر فقط وإنما في الشرق الأوسط بشكل عام. •تعتمد الجامعة نظام تعليمي متطور يعمل على توفير بيئة تعليمية شاملة تجمع بين الابداع التعليم والممارسة ليتمكن الطالب بعد التخرج. •تحتوي الجامعة على خمس كليات تضم تلك الكليات بداخلها العديد من الأقسام والتخصصات،وهم (كلية الصيدلة،كلية العلاج الطبيعي،الهندسة. ،كلية الزراعة الحيوية،كلية الادارة والاقتصاد). •‏كما يستطيع الطالب التقديم في جامعة هليوبلس الخاصة من خلال الرابط التالي: https:// www.hu.edu.eg/ar/