اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

صدمة لجماهير نادي الزمالك بعد رسالة فرجاني ساسي.. تفاصيل

1
1

كتبت: ولاء النجار

وجه التونسي فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك، ولاعب خط الوسط، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، رسالة إلى جمهور الزمالك، بعد أخبار رحيله عن نادي الزمالك، وأن اللاعب من الممكن أن يكون قد حسم مستقبله سواء بالاستمرار أو الرحيل عن ناديه الحالي.

رسالة فرجاني ساسي لجماهير نادي الزمالك

كتب فرجاني ساسي : "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. و قريبا سوف أوضح كل الحقائق".

وهناك أنباء تؤكد أن اللاعب حسم موقفه، وتعاقد مع نادي الريان القطري.

رد فعل جماهير نادي الزمالك

كانت هذه الرسالة هي صدمة بالنسبة لجماهير الزمالك، التي اعتبرت التغريدة، بأن اللاعب استقر بصفة نهائية على الرحيل، رغم الحملات التي شهدتها الأيام الماضية لإقناعه بتجديد عقده.

موقف الزمالك مع فرجاني ساسي

فيما ي موقف فرجاني ساسي مع الزمالك قال حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك في بيان سابق له، موضحاً موقف ساسي من الزمالك: "تسلمنا النادي يوم 23 مايو وكان الفريق في معسكر استعدادا لمباراة المصري في الإسكندرية وبعدها سافر الفريق إلى مباراة الإسماعيلية في السويس، وتلقينا تليفون مع فرجاني ساسي بعد ذلك بسبب ضيق الوقت وهو في الحقيقة من أحسن اللاعبين المحترفين في مصر".

وأضاف : "تواصلت مع وكيل فرجاني ساسي وابلغته بوضع جزء من مستحقاته المتأخرة في حسابه البنكي، قبل 30 مايو، وذلك بعدما تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة".

وأكد : "جاهزون للتفاوض مع فرجاني ساسي لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك، بسبب أن عقده الحالي سينتهي مع نهاية موسم 2021، ويومي 28 و29 مايو الماضي طالبنا من اللاعب عقد جلسة للتفاوض على العقد الجديد  وفوجئنا يوم 5 يونيو الجاري بأن محامي اللاعب يبلغنا أن عقده ينتهي في مايو الماضي فتواصلنا مع وكيله مهند عون بأننا نرغب بشدة في تجديد عقده والتفاوض معه".

فرجاني ساسي وبدايته مع نادي الزمالك

انتقل" ساسي" إلى الزمالك قادما من النصر السعودي في صيف 2018، وحقق مع الفريق 4 ألقاب هي السوبرين المصري والأفريقي، وكأس مصر وكأس الكونفدرالية.

ويعتبر اللاعب ركيزة أساسية ومهمة في خط وسط الفريق المصري على مدار السنوات الماضية، ويخشى جماهير نادي الزمالك من تأثر أداء الفريق والنتائج بعد رحيله.

استعدادات نادي الزمالك لعودة الدوري بعد الراحة السلبية للفريق