اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على القناة الناقلة لمباراة الجزائر ومالي اليوم وترددها على النايل سات

دقائق قليلة وتبدأ مباراة منتخبي الجزائر ومالي، استعداد للبطولات الأيام القادمة، وأبرزها مباريات التأهل لكأس العالم، وبالتزامن مع اقتراب موعد المباراة بدأ الكثير من مشجعي الفريقين في البحث عبر المحرك الشهير جوجل عن القناة الناقلة لمباراة الجزائر ومالي، ويقدم موقع "الوكالة نيوز" القناة الناقلة لمباراة الجزائر ومالي اليوم وترددها على النايل سات القناة وذلك في السطور القادمة.

القناة الناقلة لمباراة الجزائر ومالي اليوم

سيُلعب اليوم مبارة ودية بين منتخبي الجزائر ومالي، استعداد للبطولات خلال الأيام المقبلة خاصة مباريات الرسمية التأهل لكأس العالم، ويقدم منتخب ثعالب الصحراء مستوى رائع، وخاصة أنه فاز حتى الآن 27 مبارة على توالي بدون هزيمة، ويعتبر هذا رقم قياسي يحققه منتخب ثعالب الصحراء وسيحاول الحفاظ على هذا الرقم في مباراة اليوم، ومن المقرر أن تقام في تمام الساعة 9:45 مساء. وفي هذا السياق يسعى اللاعيبه ومدير الفني جمال بالماضي في تحقيق المزيد من البطولات، ومن أبرز البطولات التي حققتها منتخب الجزائر الفوز بكأس أمم إفريقيا علي حساب منتخب السنغال بهدف دون رد، وتسعي في تحقيق الكثير من البطولات، ويمتلك منتخب الجزائر لاعبيه علي مستوي بدني وفني ، ولاعيبه محترفين من أبرزهم الاعب الجزائري رياض محرز. وفي هذا الإطار من المتوقع ستحقق منتخب الجزائر مستويات رائعة في المباريات القادمة ، ويعتبر الجزائر من أقوي الفرق الأفريقية لحصد البطولات. ويسعي الجمهور سواء الجزائري او المالي أو في الوطن العربي عامة للبحث عن القناة الناقلة لمباراة منتخبي الجزائر ومالي اليوم، وسيتم بث المباشر للمباراة على قناة الجزائرية الثالثة، وينتظر مشجعين مباراة بفارغ الصبر، نظراً لما تقدمه من كلتا المنتخبين من متعة وتشويق في أرضية الملعب وخاصة منتخب الجزائر، نظراً لما يمتلكه من نجوم علي اعلى مستوي ومحترفين وأبرزهم رياض محرز.

تردد قناة الجزائرية الثالثة 2021

ويمكنكم متابعة مباراة الجزائر ومالي اليوم، بعد ضبط التردد التالي: القمر الصناعي : نايل سات. التردد : 11679. معدل ترميز : 27500. الجودة: sd. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

كتب: كريم أحمد جميل

اقرأ أيضا.. منتخب الجزائر لكرة اليد يهزم المغرب 24 / 23 فى قمة مثيرة