اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«رياضة النواب» توصي بسرعة عودة عضوية نادي التجديف بالمنصورة

لجنة الشباب والرياضة
لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

اوصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب في اجتماعها برئاسة الدكتور محمود حسين بسرعة عودة عضوية نادي التجديف بالمنصورة الي الاتحاد العام للتجديف.

ومن جانبه اكد الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة انه يجب العمل علي دعم ومساندة كافة الاندية المتعثرة خاصة وان تلك الرياضة تتطلب تكاليف عالية واجهزة متخصصة ولذلك لابد من النظر الي اندية الاقاليم التي تعمل في هذا المجال لان منها يخرج ابطال علي اعلي مستوي لتمثيل مصر.

ومن جانبه اكد الدكتور ابراهيم خليل المدير العام للاتحاد العام للتجديف ان الاتحاد اتخذ قرار بعود النادي الي الاتحاد وعودة عضوية للاتحاد وممارسة نشاطه وان الاتحاد يسعي الي انتشار ألعاب التجديف وان هذا نهج الاتحاد الذي يسعي لعودة النشاط لكل الاندية المتعثرة بل ويقدم لهم المساعدة والدعم المالي والمعنوي وتقديم الاجهزة اللازمة كما طالب المدير التنفيذي للاتحاد ان يقوم النادي بدورة في استغلال مواردة ولإضافة عوائد له من خلال ما يمتلكه من امكانيات حتي يقوم بدورة الرياضي والاجتماعي مشيرا بانه تم تشكيل لجنة من قبل الاتحاد وقامت بزيارة النادي واعدت تقريرا بذلك.

وكانت اللجنة قد ناقشت طلب الاحاطة المقدم من النائبة ولاء عبدالفتاح بشان اعادة عضوية نادي التجديف بالمنصورة للاتحاد المصري للتجديف واعادة النشاط الرياضي للنادي من خلال توفير الدعم المادي والفني وانشاء مرسي القوارب وصيانة القوارب الموجودة بالنادي لاستخدامها في النشاط الرياضي واعمال التدريب وشراء قوارب جديدة وكذلك حوامل للقوارب.

وفي سياق متصل ناقشت اللجنة طلب للنائب ياسر عمر بشان عدم تواجد سيارات اسعاف اثناء مباريات الدرجة الرابعة والثالثة مما ادي الي وفاة لاعب واوصت اللجنة بضرورة توقيع برتوكول بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة ممثلة في هيئة الاسعاف المصرية لتواجد سيارات الاسعاف مجانا اثناء مباريات القسم الثالث والرابع والناشئين وعدم تحمل الاندية قيمة تواجد تلك السيارات.

كما اوصت اللجنة بعدم لعب اي مباراة الا بعد تواجد سيارات الاسعاف حفاظا علي ارواح من في الملاعب الرياضية وكل منظومة اللعبة.

رياضة النواب تهاجم هيئة استاد القاهرة.. وتؤكد الاكاديمية الوطنية للتدريب سطرت انجازاتها بحروف من ذهب