اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الحصول على نتيجة طلاب صفوف النقل محافظة القاهرة الترم الثاني 2021

نتيجة طلاب صفوف النقل
نتيجة طلاب صفوف النقل محافظة القاهرة

ارتفعت معدلات البحث عبر موقع جوجل من قبل طلاب صفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي، بحثا عن موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من أجل الحصول على نتيجة الترم الثاني، والتي تم الإعلان عن ظهورها بشكل رسمي في محافظة القاهرة، منذ ساعات قليلة، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2021 بالرقم القومي للحصول على نتيجة طلاب صفوف النقل محافظة القاهرة الترم الثاني بالخطوات تفصيلاً.

رابط نتائج التعليم الأساسي cairogovresults

يرغب جميع طلاب صفوف النقل في الاطمئنان على نتائج امتحانات جميع المواد الدراسية التي تم أداء الامتحان بها، وهى اللغة العربية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية واللغة الإنجليزية، ويمكن الحصول عليها من هنا

بعدها قم بكتابة الرقم القومي والمرحلة الدراسية والصف الدراسي، ثم الضغط على عرض النتيجة.

نتيجة صفوف النقل محافظة القاهرة 2021

كما أنه يمكن معرفة نتيجة جميع الصفوف، من خلال الاتصال بالخط الساخن من أي محمول على رقم 5757، أو من أي تليفون أرضي على رقم 09000100.

وكانت أجريت امتحانات صفوف النقل «الرابع والخامس والسادس الابتدائي والأول والثاني الإعدادي» على مستوى الجمهورية في الفصل الدراسي الثاني بنظام الاختبارات الشهرية المجمعة في مارس وأبريل، وتم عقدها وسط إجراءات احترازية مشددة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

وتعتبر نتيجة شهر مارس وابريل هي نتيجة امتحانات الترم الثاني كنتيجة نهائية للعام الدراسي 2020-2021 كاملاً، كما كانت الغيت امتحانات شهر مايو، وتم استبدال امتحانات الشهر بدل نهاية الفصل الدراسي الثاني.

جدير بالذكر أنه كانت قررت وزارة التربية والتعليم اليوم، إلغاء امتحانات شهر مايو للفصل الدراسي الثاني 2020-2021، ليكون موعد انتهاء الترم الثاني 2021 هو يوم 28 أبريل 2021، لسنوات النقل من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الإعدادي، وكذلك الصفين الأول والثاني الثانوي، باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية.

وعقدت امتحانات شهر أبريل 2021، خلال الفترة 26 أبريل وحتى 28 أبريل 2021، لطلاب الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، وكذلك طلاب صفي الأول والثاني الثانوي، أما امتحانات الصف الرابع الابتدائي والثاني الاعدادي والأول الثانوي، عقدت في 26 أبريل 2021، بينما يكون يوم الثلاثاء 27 أبريل 2021 امتحان الصف السادس الابتدائي، والصف الثاني الثانوي، أما الأربعاء 28 أبريل 2021 سيكون امتحان طلاب الصف الخامس الابتدائي، والأول الإعدادي.

تعرف على رابط الاستعلام على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية