اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

مدير تطوير الطريق الدائري يوضح اخر تطورات مشروع التوسيع

المهندس ممدوح سليمان
المهندس ممدوح سليمان مدير مشروع تطوير الطريق الدائري

قال المهندس ممدوح سليمان مدير مشروع تطوير الطريق الدائري بهيئة الطرق والكباري، ان الطريق الدائري ١٠٦ كيلو ويخدم حركة المرور، فهو اهم طريق مروري في مصر، لذلك يتم العمل على توسيعه وعمل حارات زيادة به بسبب الكثافة المرورية التي عليه، حيث تصل الى ٢١٣ الف مركبة في اليوم.

واوضح انه يتم توسيع عدد الحارات في الطريق الى أربع حارات، حيث الطريق يسمح بتوسيع من ١٥:١٦ حارة، مشيرا الى انه يتم العمل على الطريق الاستطراد لسعد الشاذلي اولا بطول ٢٨ كيلو متر، وانه هناك حاليا ٤٥ كيلو توسعة من سعد الشاذلي للزراعي ومن الزراعي الاسكندرية الصحراوي.

واضاف عبر مداخلته مع برنامج هذا الصباح المذاع على قناة اكسترا نيوز، ان المشروع يقابله تحديات منها: تحديات اعمال نزع الملكية والتي ستنتهي في ٣٠/٧ قادم، وانه إذا انتهت بالفعل في هذا التاريخ فمن المتوقع انهاء المشروع في ٣٠/١٢ من هذا العام.

واستكمل انه نعمل على حماية المرافق مثل المياه والكهرباء والصرف التي تمر بالأحياء السكنية المجاورة، مشيرا الى انه لا يوجد اي تجمع سكني ولم تضر ايا من المرافق، مضيفا انه يتم توفير بدائل مرورية خلال العمل على المشروع لعدم حدوث كثافة مرورية.

بالفيديو.. مدير صندوق تطوير العشوائيات : 5 مراحل لتطوير منطقة روضة السيدة زينب

https://youtu.be/g_LXxtWUKec