اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تردد قناة كراميش 2022 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة كراميش
تردد قناة كراميش 2022 على القمر الصناعي نايل سات

كتب: كريم أحمد جميل يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة أولياء الأمور عن قناة كراميش الفضائية التردد الجديد، نظرا لكونها مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة، حيث تقدم العديد من البرامج والأناشيد المفيدة لأطفال وتنمي شخصيتهم بشكل صحيح، ولذلك ينشر موقع " الوكالة نيوز" تردد قناة كراميش للأطفال الفضائية، في السطور التالية.

قناة كراميش للأطفال

بدأت بث قناة كراميش للأطفال الفضائيه عام 2009، حيث اشتهرت في وقت قياسي نظرا لما تقدمه من محتوي للاطفال، ويعتبر قناة كراميش من قنوات الرائدة والتي لها شعبية حافلة من الفئات العمرية المختلفة في جميع الوطن العربي. وفي هذا السياق، تقدم قناة كراميش للأطفال برامج ترفيهية وتعليمية تساعد الطفل التعلم بشكل أسرع وبمتعة وتنمي عقله،وتعلم طفل اشكال الحيوانات والنباتات باسمائهم والحروف والارقام، وطريقة التهجئة علي هيئة صور كرتونية لتساعد علي فهم اسرع، وايضا تقدم اناشيد اسلاميه تساعد الطفل تعلم دينهم والقيم الأخلاقية والإنسانية والأخلاق الحميدة بشكل صحيح. كما تقدم برامج دينية وتعرفهم اسماء الانبياء وحياتهم العطرة ومعرفة كل شئ عن حياتهم والتعلم منها الصفات الحميدة، ومن أشهر البرامج التي يتم عرضها هي : برنامج سيبك من اساليبك، برنامج سهران، برنامج كركبة، برنامج شمة هواء، كما تقوم بعرض أفلام كرتون عربية وعالمية. ونالت هذه القناة على إعجاب الأطفال من جميع الفئات العمرية المختلفة في جميع الوطن العربي، وأيضاً نالت ثقة أولياء الأمور نظراً لما تقدمه من محتوي لأطفالهم، وتسعي قناة كراميش أن تقدم أفضل ما لديها من محتوي وان تكون عند حسن ظن أولياء الامور، وتمتاز قناة كراميش أنها تقدم محتوياتها 24ساعة دون تشفير أو تقطيع.

تردد قناة كراميش للأطفال الفضائيه 2022

القمر الصناعي : نايل سات. تردد : 11603. الاستقطاب : أفقي. معدل الترميز : 27500. استقبل الآن.. التردد الجديد لقناة دبي وان 2022