اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«كعربان» يهنئ السيسي بمناسبة منحه وسام «القائد» من البرلمان العربي

هنأ النائب عاطف عثمان كعربان عضو مجلس النواب عن دائرة المنشاة بمحافظة سوهاج، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة منحه وسام القائد من البرلمان العربي بعد نجاح جهوده في دعم القضايا العربية بصفة عامة والقضية الفلسطينية بصفة خاصة.

وأكد " كعربان " في بيان له اصدره اليوم أن الرئيس السيسي جعل لمصر مكانتها المرموقة ودورها التاريخي والريادي تجاه جميع القضايا الاقليمية والعربية والافريقية والدولية واستطاع بكل كفاءة واقتدار أن يضع مصر والأمة العربية على الطريق الصحيح، وأصبحت مصر هي خط الدفاع الأول ورمانة الميزان داخل منطقة الشرق الاوسط وافريقيا.

وقال ان وسام "القائد" الذي منحه البرلمان العربي للرئيس عبد الفتاح السيسي يعد أرفع وسام يقدمه البرلمان العربي للرؤساء والملوك، وهذا أيضا يؤكد مدى المكانة التي يحظى بها الرئيس السيسي في الوطن العربي، وأنه دائما ما يحمل على عاتقه هموم وامال وطموحات الأمة العربية.

وقال النائب عاطف كعربان، ان العالم كله أصبح على وعى وإدراك كاملين بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في ان يجعل لمصر دورها التاريخي والمحوري والاستراتيجي للدولة المصرية، سواء من خلال تبنى القضية الفلسطينية، والجهود الخاصة بوقف إطلاق النار ومبادرة إعمار غزة، بالإضافة للجهود الخاصة بإعادة إعمار دولة ليبيا الشقيقة وغيرها من القضايا الاقليمية والدولية.

«كعربان»: ملف تطوير العشوائيات يشهد اهتمام كبير من قبل القيادة السياسية