اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كيف تعرفت منة عرفة على خطيبها محمود المهدي؟

منة عرفة محمود المهدي
منة عرفة محمود المهدي

كتب: كريم أحمد جميل

أصبح خبر خطوبة الفنانة الشابة منة عرفة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، مما قام محبينها ومتابعينها بالبحث عبر المحرك الشهير جوجل عن تفاصيل خطوبتها وكيف تعرفت على محمود المهدي، ولماذا قررت الكشف عن هويته، ولذلك ينشر موقع "الوكالة نيوز" كافة التفاصيل في هذا الصدد.

كيف تعرفت منة عرفة على خطيبها محمود المهدي؟

منذ أيام قليلة، كانت أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة عن خطوبتها على هيئة صورة كرتونية، وقامت بإغلاق التعليقات بسبب أن بعض من قبل رواد التواصل الاجتماعي قاموا بسؤالها عن هوية خطيبها بطريقة مزعجة، مما جعلها تغلق التعليقات.

والبعض الآخر رواد التواصل الاجتماعي قاموا بتهنئتها على خطوبتها، وتمنوا لها السعادة في حياتها، مما حرصت أن ترسل لأشخاص الذي قامه بتهنئتها علي خطوبتها رسالة عبر حسابها على انستجرام قالت لهم: «شكراً على كل الرسايل اللي جاتلنا وكل حد أخذ من وقته ولو دقيقة عشان يبعتلنا كلمة حلوة، وشكراً بجد على كل دعواتكم الجميلة، فرحتنا اكتملت بيكوا».

لتقوم بعدها بالكشف عن هوية خطيبها محمود المهدي، وقالت إنها تعرفت عليه اثناء تصوير فيلم يحمل اسم 666 حيث شاركها بطولة، وأوضحت أنه كانت بداية العلاقة تجمعهم صداقة فقط، وسرعان ما تحول هذه الصداقة إلي علاقة حب كبيرة مما ادي إلي خطوبتهم.

واستكملت الحديث، قائلة أن فيلم 666 يكشف مشاهد رومانسية تجمعها بخطيبها محمود المهدي قبل ارتباطهما، وقالت أن هذا الفيلم ستجدون قصة حب واقعية، وقالت أنه يتبقى علي انتهاء من تصوير هذا الفيلم يوم واحد فقط، وبعد ذلك سيتم إعلان موعد عرض الفيلم.

ويذكر أن الفنانة منة عرفة، كان اخر مسلسل قامت بالمشاركة به هو " إسعاف يونس" ، وشاركها البطولة محمد أنور، سارة سلامة، هناء الشوربجي، ومحمد علي رزق، وشارك هذا مسلسل عدد من ضيوف الشرف وهم امير كراره، وأحمد فهمي، وعبير صبري، ومحمد عبد الرحمن، ومصطفى خاطر، وصلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وكريم محمود عبد العزيز، وإخراج معتز التوني وحقق هذا المسلسل نجاحا كبيرا.

لماذا لم تكشف منة عرفة عن هوية خطيبها؟