اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أسعار البنزين الجديدة في الإمارات وموعد التطبيق

أسعار البنزين الجديدة في الإمارات وموعد التطبيق هى الجملة الأكثر بحثًا على مؤشر بحث جوجل العالمي، حيث يبحث عدد كبير من سكان دولة الامارات عن التحديثات الجديدة والتي أعلنت عنها عدد من المواقع الخاصة والتابعة لشركات توزيع الوقود، اليوم الاثنين الموافق 31 مايو لعام 2021 الجاري، بحسب المعايير التي تعتمدها وزارة الطاقة والصناعة بشكل شهري، وفقًا لمتوسط الأسعار العالمية للنفط صعودًا أو هبوطًا. وبحسب ما أعلنته المواقع الخاصة والتابعة لشركات توزيع الوقود، فإن هناك ارتفاع في أسعار البنزين في الإمارات خلال الفترة الحالية، كما أنه من المقرر أن تسجل أسعار الجازولين "البنزين" بمشتقاته «سوبر 98»، و«خصوصي 95»، «أي بلس 91» ارتفاعات جديدة في مؤشراتها اعتبارًا من اليوم الأول من شهر يونيو المقبل لعام 2021 الجاري. وأوضحت المواقع الخاصة والتابعة لشركات توزيع الوقود، القيمة الخاصة بأسعار الجازولين الجديدة في دولة الإمارات التي أقرتها لجنة متابعة أسعار الوقود، والتي وصلت إلى 9 فلوس لليتر، فيما سجل سعر ليتر الديزل ارتفاعًا جديدًا بلغت قيمتة 13 فلسًا مقارنة بأسعار شهر مايو الجاري، شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%. ويتم تحديد معايير أسعار الوقود الجديدة في دولة لإمارات اليوم الاثميم الموافق 31 مايو لعام 2021 لجاري، بحسب المعايير التي تعتمدها وزارة الطاقة والصناعة بشكل شهري، وفقًا لمتوسط الأسعار العالمية للنفط صعودًا أو هبوطًا، بعد إضافة كلفة التشغيل لشركات التوزيع. ونستعرض لكم خلال التقرير التالي كافة المعومات عن أسعار البنزين الجديدة في الإمارات خلال شهر يونيو المقبل لعام 2021 الجاري، بالإضافة إلى موعد التطبيق المحدد لها، وفقًا لما أوضحته المواقع الخاصة والتابعة لشركات توزيع الوقود، ولجنة متابعة أسعار الوقود، وبحسب المعايير التي تعتمدها وزارة الطاقة والصناعة بشكل شهري، وفقًا لمتوسط الأسعار العالمية للنفط صعودًا أو هبوطًا، إليكم التفاصيل:

أسعار البنزين الجديدة في الإمارات لعام 2021

أعلنت عدد من المواقع الخاصة والتابعة لشركات توزيع الوقود، اليوم الاثنين الموافق 31 مايو لعام 2021 الجاري، عن ارتفاع أسعار البنزين في الإمارات خلال الفترة الحالية، بحسب المعايير التي تعتمدها وزارة الطاقة والصناعة بشكل شهري، وفقًا لمتوسط الأسعار العالمية للنفط صعودًا أو هبوطًا. ومن المقرر أن تسجل أسعار الجازولين "البنزين" بمشتقاته «سوبر 98»، و«خصوصي 95»، «أي بلس 91» ارتفاعات جديدة في مؤشراتها اعتبارًا من اليوم الأول من شهر يونيو المقبل لعام 2021 الجاري. كما أوضحت المواقع الخاصة والتابعة لشركات توزيع الوقود، القيمة الخاصة بأسعار الجازولين الجديدة في دولة الإمارات التي أقرتها لجنة متابعة أسعار الوقود، والتي وصلت إلى 9 فلوس لليتر، فيما سجل سعر ليتر الديزل ارتفاعًا جديدًا بلغت قيمتة 13 فلسًا مقارنة بأسعار شهر مايو الجاري، شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%.

موعد تطبيق أسعار البنزين الجديدة في الإمارات لعام 2021

أوضحت المواقع الخاصة والتابعة لشركات توزيع الوقود، أن لجنة متابعة أسعار الوقود، أعلنت عن موعد تطبيق أسعار البنزين الجديدة في الإمارات لعام 2021 الجاري، والذي من المقرر بدء تطبيقها اعتبارًا من اليوم الأول من شهر يونيو المقبل لعام 2021 الجاري.

أسعار البنزين الجديدة في الإمارات لعام 2021

أعلنت لجنة متابعة أسعار الوقود، عن أسعار البنزين الجديدة في دولة الإمارات اليوم الاثنين الموافق 31 مايو لعام 2021 الجاري، بحسب المعايير التي تعتمدها وزارة الطاقة والصناعة بشكل شهري، وفقًا لمتوسط الأسعار العالمية للنفط صعودًا أو هبوطًا، بعد إضافة كلفة التشغيل لشركات التوزيع، وهى: أولًا: ارتفاع سعر لتر بنزين من نوع «سوبر 98» من مبلغ 2.30 درهم سابقًا، ليصل إلى 2.38درهم، بزيادة بلغت 8 فلسًا. ثانيًا: ارتفاع سعر لتر البنزين «خصوصي 95» زيادة من سعر 2.18 درهم، ليصل إلى 2.27 درهم بزيادة 9 فلسًا، فيما ارتفع سعر لتر البنزين «أي بلس 91» من 2.11 درهم ليصل إلى 2.19 درهم بزيادة 8 فلسًا. ثانيًا: فيما ارتفع سعر لتر الديزل ارتفاعا من مبلغ 2.17 درهم لليتر سابقًا، ليصل إلى 2.30 درهم بارتفاع بلغ 13 فلسًا اعتبارا من بداية يونيو المقبل.

كيف يتم تحديد أسعار الوقود الجديدة في دولة لإمارات

تجدر الإشارة إلى أنه تم تحديد معايير أسعار الوقود الجديدة في دولة لإمارات اليوم الاثنين الموافق 31 مايو لعام 2021 لجاري، بحسب المعايير التي تعتمدها وزارة الطاقة والصناعة بشكل شهري، وفقًا لمتوسط الأسعار العالمية للنفط صعودًا أو هبوطًا، بعد إضافة كلفة التشغيل لشركات التوزيع. اقرأ أيضا.. الأسعار الجديدة ل البنزين في السعودية خلال مايو