اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد انتشار ظاهرة تعاون النجمات مع مطربي المهرجانات.. حلمي بكر يعلق: «أفسدوا الذوق العام»

1
1

كتبت: ولاء النجار

اتجهت بعض نجمات الفن خلال الفترة الماضية، لتقديم أغاني المهرجانات بصورة لافتة، دون النظر للانتقادات أو المستوى الفني الذي يقدمونه، ومن هؤلاء النجمات الفنانة نيلي كريم، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة ياسمين الرئيس.

نيللي كريم

وبدأت الفنانة نيللي كريم الدخول لعالم المهرجانات من خلال مشاركتها مع فرقة المدفعجية مؤخرًا، وقدمت معهم أغنية دولا دولا، وتم طرحها في مارس الماضي في فيديو كليب ضمن الحلقة الاخيرة من برنامج  "هيتايا"، وهو فكرة الفنانة نيللي كريم، وهو مزيج بين عرض الواقع وبرنامج مزيكا، وكانت قد شاركت نيلي مع المدفعجية في العام الماضي أغنية" مليونير " تتر مسلسل ب100 وش، وقد حازت علي اعجاب الجمهور.

ياسمين رئيس

كما شاركت الفنانة ياسمين الرئيس في فيديو كليب أغنية حبيبتي مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والكليب من إخراج زوجها المخرج هادي الباجوري، وحققت نجاح كبير ومشاهدات عالية وأصبحت تريند علي اليوتيوب بعد تحقيق 6 مليون مشاهَدة خلال ثلاثة أيام فقط، وسط انتقادات كبيرة من جمهورها.

سمية الخشاب

كما نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،   صورة بوستر الأغنية الجديدة التي ستجمعها بالمطرب عمر كمال، في أول تعاون فني بينهما، والتي من المُقرر طرحها خلال الأيام القليلة القادمة، وعلقت عليها: «أوعدك»، وهو اسم الأغنية الجديدة، وانتهت من تصوير الفيديو كليب الخاص بها.

تصريح حلمي بكر بعد اتجاه النجمات لأغاني المهرجانات

كشف الموسيقار حلمي بكر عن رأيه قائلا : "كلمة المهرجانات نشرها الجهلة ويصدقها أنصاف المثقفين، ومن يتجه لهذا الشكل كمن يمشي في الشارع دون أن يرتدي شيء، وهؤلاء رضوا على أنفسهم أن يكونوا كذلك" .

وأضاف بكر : "من يريد أن يأكل عيش يفعل أي شيء، ونحن نعيش حاليا عصر تراجع الغناء في مصر، وإذا كنا نريد أن نرتقي بالذوق العام يجب فتح الخزائن وتذكير الناس بمعني الغناء والفن الحقيقي، وأقول لهؤلاء ارجعوا لعقلكم".

هاني شاكر : نمتلك السيطرة على أغانى المهرجانات