اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل الآن.. التردد الجديد لقناة إم بي سي أكشن MBC Action 2022

استقبل الآن.. التردد
استقبل الآن.. التردد الجديد لقناة إم بي سي أكشن MBC Action 2

ازداد بحث الكثير من الأشخاص عن تردد القنوات الجديدة خاصة مع تغيير إحداثيات القنوات وغلقها، ومن القنوات التي يزداد عنها البحث قناة ام بي سي أكشن 2022، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» التردد الجديد لقناة ام بي سي اكشن 2022.

قناة إم بي سي أكشن MBC Action 2022

تعتبر واحدة من أكثر القنوات الفضائية انتشارًا وشهرة خاصة لأنها تقدم محتوى مميز وهام وتقدم مجموعة من الأفلام الحصرية الأجنبية التي تجذب المشاهدين، بالإضافة إلى أفلام الإثارة والتشويق المتنوعة. كما بدأت قناة إم بي سي أكشن بثها عام 2007 وتبث أضخم المسلسلات والإنتاجات الغربية وعروض المصارعة الحرة WWE، ومن ثم انتقلت لبث الأفلام الأكشن والحصرية والمسلسلات حتى استطاعت أن تضع اسمها على خريطة القنوات الفضائية الأجنبية الشهيرة لدى قاعدة الجماهير. تردد قناة ام بي سي اكشن الجديد 2022 يمكن استقبال قناة ام بي سي أكشن على القمر الصناعي نايل سات والقمر عرب سات وبجودة HD بدون تقطيع أو تشويش.

تردد ام بي سي أكشن عبر نايل سات

- التردد : 11470. - معدل الترميز : 27500. - الاستقطاب : عمودي. تردد قناة ام بي سي أكشن عبر عرب سات 2022 - التردد : 11270. - معدل الترميز : 27500. - معدل الاستقطاب : عمودي.

خطوات استقبال قناة إم بي سي أكشن على جهاز الريسيفر المنزلي

1- قم بالضغط على Menu وهى القائمة فى ريموت الريسيفر. 2- ومن ثم الضغط على Options أو الاختيارات. 3- اختيار Installation أو تثبيت. 4- بعد ذلك اختار Manual installation تثبيت يدوى. 5- من ثم قم باختيار القمر من قائمة الأقمار الصناعية. 6- بعد ذلك قم بإدخال التردد. 7- بعد ذلك قم باختيار الاستقطاب. 8- قم باختيار معدل الترميز. 9-بعد ذلك قم بالضغط على Ok. تردد قناة الفجر الجزائرية 2021.. تعرف على طريقة الضبط