اهم الاخبار
الثلاثاء 14 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نادر شوقي: أحمد ياسر ريان يمتلك عروض أوروبية

تحدث نادر شوقي، وكيل اللاعبين، عن مصير أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم.

وأكد نادر شوقي في تصريحات خاصة عبر برنامج "ملعب البلدوزر" الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: "أحمد ياسر ريان لاعب كبير وأعتقد أنه سيكون هداف الموسم الكروي الجاري، وهو يمتلك عروض أوروبية في الوقت الجاري".

وتابع: "أحمد ياسر ريان لاعب كبير وهو صاحب إمكانيات كبيرة ولديه عروض أوروبية لكن ليس في الدوري الإنجليزي لعدم استطاعته اللعب في إنجلترا بسبب نسبة مشاركاته مع المنتخب والتي لم تصل للنسبة المطلوبة".

وتحدث نادر شوقي، وكيل اللاعبين، عن مصير أكرم توفيق، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وأكد نادر شوقي: "أكرم توفيق لاعب كبير وهو رقم 1 في مركزه وسيكون رقم 1 في مصر في وسط الملعب داخل مصر ولديه عروض أوروبية".

وتطرق نادر شوقي في حديثه عن محمد محمود، لاعب وسط الأهلي، وعن موعد عودته للملاعب من جديد بسبب إجراءه جراحة الغضروف في الركبة.

وأوضح: "محمد محمود أنهى برنامجه التأهيلي تمامًا ولكن هو في الوقت الجاري يعاني من كورونا وسيخضع لمسحة جديدة غدًا لتحديد موعد عودته للتدريبات من جديد".

وقال نادر شوقي، وكيل اللاعبين، إنه تحدث مع أحمد المحمدي، ظهير أيمن نادي أستون فيلا الإنجليزي، ومنتخب مصر، في الفترة الماضية بعد رحيله عن نادييه الإنجليزي.

وأكد نادر شوقي: "أحمد المحمدي من أفضل اللاعبين وأفضل الممثلين للمصريين في الدوري الإنجليزي".

وأجاب نادر شوقي عن إمكانية لعب أحمد المحمدي في الدوري المصري: "أحمد المحمدي لن ينهي مسيرته الكروية في الفترة الحالية ولسه بدري".

وتابع: "المحمدي لم يحسم وجهته المقبلة ولعبه في الدوري المصري لن يكون في الوقت الجاري".

نادر شوقي : الجونة «مش بوشين».. والتفاوض مع المباركي يناقض الواقع