اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التشكيل المتوقع.. رحيم ستيرلينج و فودين يقودان هجوم السيتي ضد تشيلسي في النهائي

التشكيل المتوقع..
التشكيل المتوقع.. رحيم ستيرلينج و فودين يقودان هجوم السيتي ض

كشفت صحيفة ذاصن البريطانية، أن المدرب الإسباني بيبب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي،قد استقر على الدفع بالتشكيل الأساسي للسيتي، في مواجهة فريق تشيلسي، في مباراة "تكسير عظام" بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب "دراجاو" في البرتغال، وذلك في إطار مباراة نهائي بطولة دوري أبطال. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء غد، السبت، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 1 Premiem. وبحسب قائمة الفريقين فانهما مكتملان الصفوف، حيث لا يغيب أى لاعب من صفوف الفريقين، وبالأخص فريق تشيلسي، الذي كان يعاني من إصابة الثنائي، الفرنسي نجولو كانتي، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إلا أن مشاركة اللاعبين فى المران الجماعي قبل السفر إلى البرتغال، قد أزال شكوك عدم مشاركتهما.

تشكيل مانشستر سيتي

ومن المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي أمام تشيلسي على النحو التالي: حراسة المرمى: إيدرسون مورايس خط الدفاع: ميندي، كايل ووكر، إيمريك لابورتي، روبن دياز. خط الوسط: فرناندو لويس، كيفين دي بروين، رودري هيرنانديز، إلكاي جوندوجان. خط الهجوم: رحيم سترلينج، فيل فودين.

مان سيتي ضد تشيلسي

ومن المعلوم أن تحديد مكان الملعب الذي يحتضن البطولة تم تفيره بسبب الظروف المرضية التي يعيشها العالم، إذ أن المباراة النهائية لدوري الأبطال تم نقلها للعام الثاني على التوالي من مدينة إسطنبول التركية إلى البرتغال بسبب قيود السفر نتيجة أزمة جائحة كورونا. ويدخل فريق البلوز هذه المواجهة بقيادة مديره الفني الألماني توماس توخيل، طامعا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق اللقب موسم 2011-2012، بالتغلب على بايرن ميونخ الألماني على ملعبه بركلات الترجيح، ويعد هذا النهائي هو الثالث للبلوز بعدما فقد اللقب فى موسم 2007-2008 أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح أيضا.

مان سيتي ضد تشيلسي

في الجهة المقابلة يأمل المدرب الإسباني جوارديولا المدير الفني للسيتي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه كمدرب، بعد ان توج مع برشلونة باللقب الأوروبي عامي 2009 و2011، كما يعد الإسباني أحد 7 أفراد فقط توجوا بلقب دوري أبطال أوروبا كلاعب ومدرب، بعد أن شارك كلاعب في تتويج البارسا بلقب موسم 1991-1992، بعد الفوز على سامبدوريا الإيطالي بهدف شهير للهولندي رونالد كومان مدرب البلوجرانا الحالي.

مفاجأة.. مانشستر سيتي يعرض نجمه المفضل للبيع