اهم الاخبار
الجمعة 10 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الاستعلام عن نتيجة الابتدائية الأزهرية 2021 الترم الثاني جميع المحافظات

نتيجة الابتدائية
نتيجة الابتدائية الأزهرية

يبحث الكثير من طلاب الابتدائية الأزهرية عن الابتدائية الترم الثاني 2021، وذلك بعد قيام قطاع المعاهد الأزهرية، بالإعلان عن اقتراب موعد إعلان نتيجة الترم الثاني للصف السادس الابتدائي، ويقدم لكم موقع الوكالة نيوز رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2021.

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2021 الترم الثاني

قام قطاع المعاهد الأزهرية بإصدار قرارا رسمي، وهو ان يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي امتحانات شهر مارس وأبريل في ورقة واحدة، وهو ما يعرف حاليا باسم الامتحان المجمع، على الطريقة الجديدة.

وفى ذلك الاطار، قد أدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي الأزهري الامتحان المجمع على فترتين، حيث أن الفترة الاولى تضمن مادة التربية الدينية والقران الكريم،  والفترة الثانية تتضمن باقي المواد الدراسية المقررة عليهم وهى مواد اللغة العربية، واللغة الانجليزية، والدراسات الاجتماعية والعلوم والرياضيات.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهرية 2021

قام قطاع المعاهد الازهرية، بالإعلان أن نتيجة الصف السادس الترم الثاني، سوف يتم رفعها فور اعتمادها من قبل وزير الازهر على موقع بوابة الازهر الالكترونية وهى من هنا

وعلى ذلك، الموقع متاح لكافة الطلاب الاستعلام عن النتيجة، وكذلك المجموع الكلي والدرجة التي حصل عليها كل طالب في كافة المواد الدراسية برقم الجلوس.

الصف السادس الابتدائي الازهري الترم الثاني 2021

مع انتشار جائحة فيروس كورونا، ومع ذلك مشيخة الأزهر الشريف بجعل الطلاب يؤدوا الامتحانات بجميع المحافظات دون أية صعاب، حيث قاموا بتطبيق الاجراءات الاحترازية كاملة من ارتداء الكمامة الطبية ومراعاة التباعد الاجتماعي، حيث أن الأزهر لم يقم بإلغاء الشهادة الابتدائية مثل التعليم العام، وذلك يهتم بها الطلاب وأولياء الأمور بها.

رابط الحصول على نتيجة الصف الخامس والسادس الابتدائي الترم الثاني 2021