اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على سبب اختفاء خاصية Dark mood من تطبيق فيسبوك

اختفاء خاصية Dark
اختفاء خاصية Dark mood من تطبيق فيسبوك

كتبت: داليا نصر

أثار اختفاء خاصية دارك مود «Dark Mood» التي تعمل في الهواتف الذكية عبر تطبيق فيسبوك، وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي باختفاء تلك الخاصية التي يفضلها الكثير في استخدامه لتطبيق «فيسبوك» فحذفت إدارة فيسبوك تلك الخاصية «Dark mood»، قام العديد من مستخدمي تطبيق «فيسبوك» بالسخرية من إدارة فيسبوك، مبررين ما حدث بالسخرية أن مارك قام بحذف خاصية «Dark mood» بعد إرهاقه من العديد من الخسائر المادية التي تقدر بملايين.

ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» سبب اختفاء خاصية دارك مود «Dark mood» من تطبيق «فيسبوك» وأبرز تعليقات مستخدمي فيسبوك حول حذف الخاصية خلال السطور القادمة للتقرير.

سبب اختفاء خاصية Dark mood

قام العديد من مستخدمي فيسبوك حول العالم بالإبلاغ عن اختفاء أيقونة التبديل لخاصية الدارك مود «Dark mood» ، حيث تعطيهم حرية الاختيار لامتلاك خاصية المظهر الداكن بخلفية صفحات شبكة التواصل الاجتماعي، لكن تفاجأ كل من يفعل تلك الخاصية باختفائها والرجوع  إلى خاصية الإضاءة الكلاسيكية البيضاء دون أي تفسير لسبب حدوث ذلك.

ويذكر أن سبب اختفاء خاصية دارك مود «Dark mood» يرجع إلى خطأ تقني في تطبيق «فيسبوك» حيث أثر تحديث خاص أطلقته الشركة الأمريكية مؤخرا، على تطبيق فيسبوك بإصداريه للهواتف الذكية، مما أثار استياء محبي ومفعلي تلك الخاصية.

تعليقات مستخدمي فيسبوك

انتشر هاشتاج دارك مود « Dark mood#» على السوشيال ميديا، وفعله الكثير من مستخدمي تلك الخاصية خلال ساعات قليلة بعد اختفاءه، معبرين بذلك عن غضبهم ورفضهم لاختفاء الخاصية، وأثار تسأل العديد منهم حول سبب اختفاء وتعطل خاصية دارك مود «Dark mood»، وجاء أحد تعليقات الجمهور تسخر من اختفاء خاصية دارك مود «Dark mood» مع وجود صورة للفنان أحمد حلمي من فيلم «مطب صناعي» : «لما نوقع rate ال face ونخسر مارك كام مليار.. مارك: لملي يابني ال dark mode من عند العيال دي كده».

وأضاف اخر قائلا: «مارك شال ال Dark mode جيت افتح حسيت زي ما يكون حد فتح عليا النور وانا نايم »،

خبير: عملية تقييم فيسبوك لا تؤثر بالشكل التقني على أداء الموقع