اهم الاخبار
الخميس 09 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة وجود فان ديزل في مصر.. تفاصيل

حقيقة وجود فان ديزل
حقيقة وجود فان ديزل في مصر

كتبت: داليا نصر

يتحدث جمهور ومحبي النجم العالمي فان ديزل عن وجوده في القاهرة بعد عرض فيلمه « fast and Furious 9 » في جميع دور العرض في جميع أنحاء العالم، وتحقيق نجاح كبير بعرض الجزء التاسع من سلسلة أفلام التشويق والإثارة « fast and Furious »، وكان بطلها الرئيسي خلال عرض التسع أجزاء منه الممثل الأمريكي فان ديزل الذى حقق نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية.

ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» حقيقة وجود الفنان الأمريكي فان ديزل بطل فيلم « fast & furious 9 » في مصر خلال السطور القادمة للتقرير.

حقيقة وجود فان ديزل في مصر

ظهر الممثل الأمريكي فان ديزل على شاشة قناة CBC المصرية، حيث أنه كان يجري حوارا مع مقدمين برنامج It’s Show time الفني، يتحدث فيه عن كواليس تصوير فيلمه « fast and Furious 9 »، وخمن الكثير من متابعيه أنه أجري ذلك الحوار في مصر ولكن لم يأتي الممثل الأمريكي فان ديزل إلى مصر، حيث أجريت المقابلة من خلال تطبيق «Zoom» للاجتماعات عبر الانترنت.

ويذكر أن برنامج it's show time الذى يعرض على شاشة القناة الفضائية CBC يقوم بإجراء الكثير من الحوارات الفنية عبر تطبيق «Zoom» مع نجوم عالمية مثل النجم جورج كلوني، والنجمة أنجلينا جولي، والنجم توم هانكس، والنجمة شارون ستون، والكثير من الفنانين العالمين.

فيلم fast and Furious 9

جاء فيلم «fast and Furious 9 » من بطولة الفنان العالمي فان ديزل، الفنانة تشارليز ثيرون، الفنان لوكاس بلاك، الفنانة ميشيل رودريجيز، الفنان سونج كانج، والفنانة هيلين ميرين، والفنان جون سينا، ومن تأليف جاري سكوت تومسون ودانيال كيسي، ومن إخراج جاستين لين، ويدور الفيلم في إطار مغامرات وتشويق تكمله أحداث الجزء السابق للفيلم « the fate of the Furious » ليقرر أحدهم الانتقام من فريق دوم «فان ديزل» وفريقه.

ويذكر أن فيلم «fast and Furious 9 » قد حقق إيرادات تصل إلى حوالي 121 مليون دولار بعد عرضه في دور عرض وسينمات 38 دولة، ليفوق بذلك فيلم الخيال العلمي «Godzilla Vs Kong»، وكان من المقرر عرض فيلم «fast and Furious 9 » في أبريل لعام 2019 ولكن واجه العديد من التأجيلات.

أماكن عرض فيلم fast & furious 9 فى السينمات

حقيقة وجود فان ديزل في مصر حقيقة وجود فان ديزل في مصر حقيقة وجود فان ديزل في مصر