اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين رئيس تشارك حسن شاكوش كليب جديد (تفاصيل)

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أعلن مطرب الغناء الشعبي حسن شاكوش عن طرح أحدث كليباته الغنائية بعنوان "حبيبتي" من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أمس الأربعاء ، والذي تعاون فيه مع الفنانة ياسمين رئيس.

طرح حسن شاكوش أغنيته الجديدة حبيبتي بالتعاون مع ياسمين رئيس لأول مرة، وهو متوفر الأن على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من خلال قناة مزيكا.

ولم تسلك الفنانة ياسمين رئيس من تعرضها للنقد بشكل كبير منذ الساعات الأولى من إعلان حسن شاكوش عن تعاونها معه في الكليب الأخير الخاص به بعنوان حبيبتي، حيث رفض عدد كبير من متابعيها ومحبيها تعاونها معه.

كلمات أغنية حبيبتي للمطرب حسن شاكوش

تقول كلمات أغنية حبيبتي للمطرب حسن شاكوش الجديدة، الذي أعلن عن طرحها من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوم أمس الأربعاء الموافق 26 مايو لعام 2021 الجاري، بالتعاون مع الفنانة ياسمين رئيس لأول مرة، والمتوفرة الأن على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من خلال قناة مزيكا، وهى:

 «حبيبتي افتحي شبكاكيك انا جيت انا وقف تحت البيت مش هعمل زيطه وسيط وحشتيني، بتلفي وتدوري عليا ليه مش عايزه تحني ليه طب بصي يابنت الايه مش هحلك، بلاغيكي قولتلك بهوايا لو مش جايه معايا هعمل الف جنايه هقلب زومبي، انا جايلك وبقولك وحشاني انتي النص التاني وبقيتي بالنسبالي ام عيالي، اسم الله محروسه من العين ماشا الله ياغزال بيطل الطله كعبك مرسوم بالحنه يااميره.. شغلاني ومن العالم وخداني.. حضنك لاقيتو مكاني لو غيبتي عني بعاني ياروح قلبي، بالعافيه انا جوه في منطقتك واقف تحت بيتيك، وبسمع حتيتيك انتي تخصيني».

وأغنية حبيبتي من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن ميكس آند ماستر إسلام ساسو، ومن إخراج هادي الباجوري.

انتقادات لـ ياسمين رئيس بعد مشاركتها في أخر كليبات حسن شاكوش

تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لعدد كبير من الانتقادات من قبل جمهورها ومتابعها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك" و"تويتر"، حيث رفض العديد منهم مشاركة مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش في أخر كليباته بعنوان حبيبتي، والذي أعلن عن طرحها من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوم أمس الأربعاء الموافق 26 مايو لعام 2021 الجاري، بالتعاون مع الفنانة ياسمين الرئيس لأول مرة، والمتوفرة الأن على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من خلال قناة مزيكا.

قال أحد المتابعين: «الله يرحم الفن والموسيقى.. بس. ياسمين فنانة محترمة وجميلة الله يحفظك.. انتي مستواكي أكبر من الشاكوش وغيره» .

كما علق آخر: «تصدقى بالله وانتى بترقصى مع عمرو سعد وحضور النجوم الكبار جنبك من مصطفى شعبان ودلال عبدالعزيز وصوت أحمد سعد كان عندك وضع تانى».

وأضاف متابع أخر: «شاكوش استغل نجاحك في ملوك الجدعنة .. طب للأسف ضيعتي جزء من جمهورك بملوك الجدعنة«.

فيما قال أخر: «ياسمين.. مش عارف ايه إلى مخليكى تعملي الكليب ده وشاكوش بيزعق مش بيغنى ويقولك عبيبتي مش حبيبتي».

وتابعت متابعة :«والله انتي ممثلة شاطرة جدا.. وكل الجمهور كان متعاطف معاكي في ملوك الجدعنة وكان مستني منك حاجات حلوه بس انتي كده بتنزلي من مستواكي».

ياسمين رئيس تكشف سبب تعاونها مع حسن شاكوش في أخر كليباته بعنوان "حبيبتي"

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن سبب تعاونها مع مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش في أخر كليباته بعنوان "حبيبتي"، والذي طرحها يوم أمس على موقع الفيديوهات يوتيوب من خلال قناة مزيكا.

وقالت ياسمين رئيس أن سبب مشاركتها لحسن شاكوش في أخر كليباته هو زوجها المخرج هادي الباجوري وهو مخرج الكليب، قائلة: " زوجي هادي الباجوري هو مخرج الكليب وهو صاحب فكرة مشاركتي في الكليب كونها تجربة جديدة اخوضها".

وتابعت ياسمين رئيس: "حسن شاكوش كل الناس بتحبه وأنا كمان وبسمع أغانيه ويكون سعيدة عند سماعي أغانيه".

فيما قال مخرج الكليب هادي الباجوري التالي: "لم أقلق من إخراج الأغنية فأنا أعتاد على خوض تجارب جديدة مختلفة وحاولت خروج الكليب بشكل مختلف بين شاكوش وياسمين".

تجدر الإشارة إلى أن مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش كان قد أعلن من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه قرر تأجيل طرح أخر كليباته الغنائية بعنوان "حبيبتي"، والذي يتعاون فيه مع الفنانة ياسمين رئيس بسبب الأحداث التي كانت تمر بها دولة فلسطين الشقيقة على يد قوات الاحتلال الاسرائيلية.

«ليه نزلتي مستواكي» .. الجمهور ينتقد ياسمين رئيس بعد كليب حبيبتي