اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2021.. جدول القطاع العام والخاص

أيام قليلة تفصلنا على بداية شهر يونيو الذي يوافق يوم الثلاثاء المقبل، حيث يبحث  الكثير من موظفي القطاعين العام والخاص عن مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021. وفي بيان صدر في وقت سابق، أكدت وزارة المالية، اهتمامها بمرتبات الموظفين في الحكومة، معلنًة جدول وكتاب دوري ومواعيد صرف مرتبات، وذلك مع إنهاء السنة المالية للعام الحالي في يونيو المقبل.

مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021

بناءً على بيان وزارة المالية المصرية، فان مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021، ستبدأ مع مطلع الشهر المقبل، وستكون في الجهاز الإداري بالدولة، وذلك بداية من يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو 2021، وحتى 17 من الشهر نفسه. ولكن وزارة المالية قررت تقسيم مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021،  إلى 3 مجموعات، نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها البلاد في ظل جائحة كورونا، وبناءً على الإجراءات الإحترازية، التي أقرتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك حفاظًا على صحة الموظفين والعاملين في تلك الفترة. وبناء على ذلك، فان المجموعة الأولى ستكون يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو 2021، وتشمل العاملين في وزارات الصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والتموين، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وشئون مجلس النواب، والمصالح والهيئات، وقطاع الأعمال. بجانب وزارات التجارة والصناعة، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والطيران المدني، والبترول، والسياحة، والمصالح والهيئات التي تتبع إلى تلك الوزارات. بينما اليوم الثاني، الموافق الأربعاء 16 يونيو 2021، فان مرتبات شهر مايو سيتم صرفها للعاملين في وزارات التنمية المحلية، التعليم العالي والبحث العلمي، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، العدل، بالإضافة إلى الهيئات والمؤسسات التابعة لهم، وكذلك دواوين المحافظات، ومديريات التنظيم.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2021

وخلال بحث البعض عبر متصفح "جوجل" عن اخر اخبار مصر اليوم من بينها صرف مرتبات شهر يونيو 2021 لكلًا من: للعاملين في النيابة العامة، والنيابة الإدارية، والقضاء، وهيئة قضايا الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، ومجلس الدولة، والهيئة العامة للرقابة المالية، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، والمحكمة الدستورية العليا، والجهاز المركزي، والخدمات المالية، وذلك يوم الأربعاء 16 يونيو 2021. وأخيرًا، اليوم اليوم الثالث، الخميس 17 يونيو 2021، سيتم صرف مرتبات شهر يونيو 2021 لكل من قطاعات الدينية، ومشيخة الأزهر، والهيئات والجهات الحكومية الأخرى. اقرأ أيضا.. مواعيد جدول مرتبات شهر مايو الحالي 2021