اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

موعد مباراتي الأهلي والترجي بنصف نهائي إفريقيا

موعد مباراتي الأهلي
موعد مباراتي الأهلي والترجي بنصف نهائي إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا. وتعد مباراة الفريقين الأولي في تونس خصوصاً على ملعب رادس معقل نادي الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال. وتلعب مباراة العودة على ملعب الأهلي we، وهو معقل القلعة الحمراء حيث يأمل الفريق في تخطى عقبة بطل تونس. ونجح الأهلي في الصعود إلى قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن صعد إلى ربع النهائي محتل المركز الثاني في مجموعته، بالإضافة إلى تخطيه عقبة صن داونز في ربع نهائي دوري الأبطال. ويأمل الأهلي في تحقيق البطولة للمره العاشرة في تاريخه وللمره الثانية على التوالي بعد حصدها النسخة الماضية، عقب تغلبه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي. ويكشف لكم "الوكالة نيوز" موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة..

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب وإياب 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا. وتحدد موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والذي سيقام يوم 18 يونيو 2021. ويقام لقاء الإياب في التاسعة مساء يوم 25 من الشهر نفسه بالقاهرة.  

بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي

تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية والمتخصصة في نقل جميع الأحداث الرياضية حول العالم، بنقل بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري عبر شاشاتها. وستقوم قناة "بي إن سبورتس 4" بنقل المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. مصدر بالأهلي: جلسة خاصة بين موسيماني وكهربا