اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الحصول على أرقام جلوس امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بالخطوات

رابط الحصول على أرقام
رابط الحصول على أرقام جلوس امتحانات الدبلومات الفنية 2021 با

ارتفعت عمليات البحث عبر جوجل منذ قليل من قبل طلاب الدبلومات الفنية عن ارقام الجلوس حتى يستعدوا لامتحانات نهاية العام الدراسي الحالي والتي ستتحد مستقبلهم، ومن المقرر أن يتم تسليم أرقام الجلوس لطلاب التعليم الفني والزراعي والتجاري والسياحة والفنادق بالتزامن 3 و5 سنوات، صباح اليوم، بالمدارس وأيضا إلكترونيًا عبر موقع وزارة التربية والتعليم، بسبب إجراءات فيروس كورونا، وفي السطور التالية، سوف ينشر موقع «الوكالة نيوز» رابط الحصول على أرقام جلوس امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بالخطوات خلال السطور المقبلة.

رابط ارقام جلوس امتحانات الدبلومات الفنية 2021

يمكن لجميع طلاب الدبلومات الفنية 2021، الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم من أجل الحصول على ارقام جلوس امتحانات نهاية العام الحالي، عن طريق الضغط على الرابط التالي: http://fany.emis.gov.eg/ http://gdepexams.emis.gov.eg/ وبعد الدخول على الموقع، قم بإدخال البريد الإلكتروني الموحد، ورقم الكود أو المرور الخاص بك، ثم اضغط على تسجيل.

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2021

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد منذ أيام قليلة، جداول امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسى 2020-2021، ومن المقرر أن تبدء الامتحانات التحريرية يوم السبت الموافق 5 يونيو 2021، وتنتهي يوم 17 يونيو 2021. أما امتحانات التدريبات العملية والمعملية، سوف تبدأ يوم السبت الموافق 2021/6/5 وتستمر حتى الخميس الموافق 2021/6/17. ويذكر أنه بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام نحو 750000 طالب وطالبة، بمختلف التخصصات، داخل 3081 لجنة امتحانية. وفي هذا السياق، يذكر أن وزارة التربية والتعليم شددت على جميع الطلاب والمعلمين والقائمين على الامتحانات، بضرورة إرتداء الكمامات الطبية، داخل اللجان الامتحانية وعدم نزعها طوال وقت امتحانات الدبلومات الفنية، مع العلم أنه سيتم توفير جميع أدوات التعقيم داخل اللجان، على ألا يتجاوز عدد الطلاب 14 طالبًا بكل لجنة فرعية داخل لجان سير الامتحان، وهذه الإجراءات بسبب مصادفه الإمتحانات مع ذروة موجه كورونا الثالثة، ولذلك تم إتخذها للحد من انتشار فيروس كورونا. خطوات الاستعلام عن أرقام جلوس أبناء مصر في الخارج لطلاب الأزهر الشريف