اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مصطفى شعبان يرد على الانتقادات التي وجهت لمسلسل ملوك الجدعنة: «لم نقدم البلطجة»

مصطفى شعبان يرد على
مصطفى شعبان يرد على الانتقادات التي وجهت لمسلسل ملوك الجدعنة

نجح الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد في لفت أنظار الكثير من المتابعين خلال شهر رمضان الماضي، وقدما عمل درامي شعبي مميز من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي استطاع أن يجذب المشاهدين من أنحاء الوطن العربي، وتخطت مشاهدات المسلسل عبر الفبسبوك الملايين، وكذلك علي تويتر. [caption id="attachment_674372" align="aligncenter" width="535"]مصطفى شعبان يرد على الانتقادات التي وجهت لمسلسل ملوك الجدعنة: «لم نقدم البلطجة» مصطفى شعبان يرد على الانتقادات التي وجهت لمسلسل ملوك الجدعنة: «لم نقدم البلطجة»[/caption]

مصطفى شعبان وعمرو سعد في برنامج الحكاية

وفاجأ الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد باقتحامهم إستوديو برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب، والذي يذاع علي قناة "إم بي سي مصر" اثناء تقديم عمرو أديب لمقدمة البرنامج. وداعب الفنان مصطفى شعبان الإعلامي عمرو أديب، قائلا: "بقالنا كتير مستنيك برة، بقالنا ساعة إلا ربع.. يالا يا عم لم ورقك ده عايزين نخلص". [caption id="attachment_674370" align="aligncenter" width="300"]مصطفى شعبان يرد على الانتقادات التي وجهت لمسلسل ملوك الجدعنة: «لم نقدم البلطجة» مصطفى شعبان يرد على الانتقادات التي وجهت لمسلسل ملوك الجدعنة: «لم نقدم البلطجة»[/caption] ورد الإعلامي: "الطموح حلو وأنا كان طموحي اكمل 5 دقايق كمان، طيب سيبوني 5 دقائق، سرية وسفينة دخلوا وهيكسروا الإستوديو علي اللي فيه"، "أنا مش قد سرية وسفينة ". وقال الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه، أن الفنان مصطفي شعبان والفنان عمرو سعد من الفنانين القلائل الذين لم يرفضوا الظهور سويًّا خلال لقاء تليفزيوني، وهو ما يُدلل على حب كل منهما للآخر والذي ظهر خلال العمل.

تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة

قدم الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد عمل درامي مميز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ملوك الجدعنة»، وهو أول عمل درامي شعبي للمخرج أحمد خالد موسي، المسلسل بطولة النجم مصطفي شعبان والنجم عمرو سعد، والنجم عمرو عبد الجليل والنجمة رانيا يوسف، والنجمة ياسمين الرئيس، والنجمة دلال عبدالعزيز، والنجم يوسف شعبان، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من إنتاج خالد أنور الصباح، وسيناريو وحوار ورشة عبير سليمان. [caption id="attachment_674371" align="aligncenter" width="533"]مصطفى شعبان يرد على الانتقادات التي وجهت لمسلسل ملوك الجدعنة: «لم نقدم البلطجة» مصطفى شعبان يرد على الانتقادات التي وجهت لمسلسل ملوك الجدعنة: «لم نقدم البلطجة»[/caption] وتم تصوير أحداث المسلسل بشكل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها في العاصمة اللبنانية بيروت خصيصا، واستمر بنائها أكثر من 4 أشهر.

رد مصطفى شعبان على الانتقادات التي وجهت للمسلسل

ورد مصطفى شعبان عن الانتقادات التى وجهت لمسلسل ملوك الجدعنة، قائلاً: «إننا لم نقدم البلطجة في المسلسل ولكننا قدمنا الدفاع عن الحق والذي يتم من المواطن المصري الأصيل في الحارة الشعبية».

تصريحات المخرج أحمد خالد موسى عن مسلسل ملوك الجدعنة

وبدأ المخرج أحمد خالد موسي عبر مكالمة تليفونية للبرنامج بخالص التعازي لأسرة الفنان سمير غانم، ومتمنيا الشفاء للفنانة دلال عبدالعزيز، وصرح بعدها، قائلاً : «أن أحداث المسلسل تدور حول أحداث واقعية يمتزج فيها الأكشن بالكوميديا مع نكهة رومانسية، لذلك حاول تقسيم المسلسل لتسهيل التصوير وإتقان الشخصيات،وأيضاً تعدد الخطوط الدرامية للعمل، هذا الأمر حمل الكثير من المفاجآت على إمتداد الحلقات للمشاهدين. وأضاف موسى أن هذه التجربة خلقت حافزاً للفنان مصطفي شعبان والفنان عمرو سعد لكي يقدما المسلسل بطريقة مختلفة عن الصورة التي اعتاد عليهما فيها الجمهور،ويتمني أن يكون فيه جزء ثاني للمسلسل لأنه ارتبط بشخصيات المسلسل، وأشاد بكل طاقم العمل علي المجهود الرائع الذي ساعد علي نجاح المسلسل.

قرار تقديم جزء ثاني من مسلسل ملوك الجدعنة

وأكد عمرو سعد ومصطفى شعبان أنهم سوف يتعاونان معًا في رمضان 2022، ومازال قرار تقديم جزء ثاني من مسلسل ملوك الجدعنة قيد الدراسة والورق والسيناريو سيكون الفيصل في هذا إقتناعهم بالسيناريو.

رأيهم في تطيعم فيروس كورونا

وأكد الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد أنهما لم يحصلا على تطعيم فيروس كورونا «كوفيد 19»، رغم إصابة العديد من الزملاء أثناء التصوير بفيروس كورونا والتي تسببت في تعطيل التصوير لأكثر من أسبوعين للإطمئنان على المصابين وتغلبهم على الفيروس. وصرح عمروسعد «أنا مكنتش ناوي اتطعم لكن غيرت رأيي لما سمعتك لأني من متابعينك »، مصطفى شعبان« أنا سجلت و مستني دوري». كما فاجأ الفنان مصطفي شعبان الإعلامي عمرو أديب إفيه "الطموح حلو" مرتبط بصفقة لاعب سابق للنادي الأهلي، وأن الفنان عمرو سعد لم يكن يعلم ذلك، وصرح أنه أهلاوي، وأن عمرو زملكاوي. وأضاف عمرو سعد لبرنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب أنه «قد يختلف مع مصطفى شعبان لكن الخلاف لا يصل لمرحلة الصدام على الإطلاق، وكم من جمل كثيرة لم تكن مكتوبة في السيناريو، والفنان عمرو عبدالجليل أستاذ في الارتجال وأضاف للعمل الكثير». واختتم الإعلامي عمرو أديب برنامجه، طالبا منهم توجيه رسالة مهمة للشعب المصري بطريقة سفينة وسرية التي قام بأدائها الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد. وعلى جانب ثانٍ، يذكر أن برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب يعرض أيام الجمعة، والسبت، والأحد، والاثنين على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر قناة إم بي سي مصر.

كتبت: ولاء النجار

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9.. إنتقام مصطفى شعبان وعمرو سعد من العتال