اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل الآن.. تردد قناة العراقية الرياضية 2022

استقبل الآن.. تردد
استقبل الآن.. تردد قناة العراقية الرياضية 2022

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة العراقية الرياضية، وذلك بعد تغير التردد في شهر مايو وهي قناة متخصصة في البرامج والمباريات الرياضية وتمكن المشاهدين من متابعة المباريات الهامة، وننشر لكم موقع «الوكالة نيوز» التردد الجديد لقناة العراقية الرياضية 2022.

قناة العراقية الرياضية 2022

يجب تحديث تردد القناة بعد تغيير إحداثياتها حتى لا يحدث انقطاع في الإرسال وحتى يتمكن المشاهدين من متابعة المباريات المحلية أو العالمية. تردد قناة العراقية الرياضية 2022 استقبل الآن.. تردد قناة العراقية الرياضية 2022 - القمر الصناعي : نايل سات. - التردد :12563. - معدل الترميز :27500. - معامل الاستقطاب : أفقي. - جودة HD. تردد قناة العراقية الرياضية 2022 على عرب سات - القمر الصناعي : عرب سات. - التردد : 11747. - معدل الترميز : 27500. - معامل الاستقطاب : أفقي. - بجودة : HD. وقناة العراقية الرياضية بدأت بثها عام 2005 في بغداد وكربلاء والناصرية والبصرة وتمتلك القناة عدد قليل من الاستوديهات المباشرة والمسجلة أي خمسة إلى ستة استوديوهات. استقبل الآن.. تردد قناة العراقية الرياضية 2022 واستحوذت على انتباه الجمهور لعرضها العديد من المباريات العالمية بجودة عالية دون تشويش ودون تقطيع وتعرض أكثر من ثلاثون برنامح بين التنوع بين البرامج اليومية والاسبوعية وتعرض محتواها باللغة العربية على مدار الساعة.

خطوات استقبال قناة العراقية الرياضية على جهاز الاستقبال

- أدخل قائمة الإعداد من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال. - ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق خيار التثبيت. تثبيت يدويًا. - اختر قمر نايل سات. -ثم أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ المذكور سابقا. - لكن بعد استكمال البيانات، انقر فوق بحث. - ستجد القناة في قائمة القنوات الرئيسية. بعد إعادة بثها.. أحدث تردد لقناة لنا السورية 2022