اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

جميع أكواد محفظة اتصالات كاش 2022

جميع أكواد محفظة
جميع أكواد محفظة اتصالات كاش 2022

يبحث الكثير من الأشخاص عن خطوات وطرق تحويل واستلام الأموال من خلال محفظة اتصالات كاش 2022 ، وعن الأكواد الخاصة بالتفعيل والخدمات الأخرى، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» في التقرير التالي خطوات تفعيل خدمة اتصالات كاش 2021.

خطوات تفعيل خدمة اتصالات كاش 2022

- من خلال طلب الكود *777# من الهاتف المحمول. - يتم ادخال الرقم الشخصي المكون من 14 رقم البطاقة الشخصية. جميع أكواد محفظة اتصالات كاش 2022 - ثم يجب على المستخدم كتابة رقم سري لمحفظة اتصالات كاش. - ثم تأكيد الرقم السري ويشترط الارقام غير مكررة. - الموافقة على بنود الخدمة وبهذا تكون قد انهيت. استلام الأموال من اتصالات كاش 2022 -يجب طلب الكود التالى #777*. - ثم اختيار من القائمه سحب الأموال بالضغط على 2 قم بإدخال الرقم السرى. - وكتابة المبلغ المراد صرفه.. - أدخل رمز التاجر. - قم بتأكيد العمليه بالضغط على 1. - قم بإستلام النقود من الصراف فى البنك.

طريقة تحويل الأموال من اتصالات كاش 2022

- يجب طلب الكود التالى #777*. - ثم تظهر لك قائمة، إختار منها “ تحويل الأموال ” بالضغط على رقم “1”. - ثم يجب على المستخدم إدخال كلمة السر الخاصه بك. - أدخل المبلغ الذي تريد تحويله. جميع أكواد محفظة اتصالات كاش 2022 - قم بإدخال رقم الهاتف الذي تريد تحويل الأموال إليه. - أعد كتابه رقم الهاتف مره اخرى. - سوف تتلقى رسالة قصيره لتأكيد عمليه التحويل، إضغط على 1 للتأكيد. - يتم تحويل المبلغ وإستلامه للطرف الثانى. - تصلك رساله نصية بإستلام المبلغ.

اتصالات كاش 2022

- تسهل اتصالات كاش تحويل وإستلام الأموال فى أى وقت. - كما تمكنكزمن التبرع لكافه المؤسسات الخيريه فى جميع محافظات مصر وبضغطة زر واحدة وسهولة. - دفع فواتيره المياه والغاز والكهرباء من خلال الدخول واختيار الدفع الإلكتروني وتسجيل بيانات المحفظة الخاصة بك. - الشراء عبر الإنترنت من خلال التطبيقات الاونلاين سوق او جوميا وهي تتيح الدفع الإلكتروني كم خلال تسجيل البطاقة الائتمانية. - دفع كافه المستحقات مثل مصاريف الجامعات او المدارس او غيرها. - سداد جميع الفواتير. جميع اكواد اتصالات الجديدة 2022