اهم الاخبار
الإثنين 13 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال
موعد مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي

يحتضن ستاد الأمير فيصل بن فهد، قمة نارية تجمع بين الهلال والاهلي، في الجولة رقم 28 من الدوري السعودي. يدخل الهلال هذه المواجهة طامعا في تحقيق الفوز وتقديم أداء مثالي في الكلاسيكو، دون النظر إلى نتيجة مباراة الشباب والعين، وحتى في حالة الخسارة أو التعادل يمكن للهلال الفوز باللقب بشرط أن يخسر الليث الأبيض. وكشفت تقاير صحفية أن المدير الفني الجديد لنادي الهلال جوزيه مورايس، قد تلقى أنباء سارة قبل خوض مباراة الاهلي عن جاهزية، فواز الطريس وعبد الله عطيف، بعدما علم بعدم تعافي ياسر الشهراني من الإصابة التي منعته من المشاركة في تدريبات يوم الاثنين الماضي. أما عن الاهلي، فهو يدخل هذه المواجهة محتلا المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، إذ انتهى موسم الفريق ولن يشارك في دوري ابطال آسيا الموسم المقبل، فالفارق بينه وبين الاتحاد الرابع هو 9 نقاط. ونقدم لكم في هذا التقرير، موعد مباراة الهلال والأهلي "الكلاسيكو"، والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال والاهلي؟

من المقرر أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الأربعاء الموافق 19 مايو 2021، علي استاد الأمير فيصل بن فهد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلي؟

ومن المعروف أن شبكة قنوات السعودية الرياضية، تمتلك حقوق بث إذاعة الدوري السعودي للمحترفين، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة قمة الجولة 28 من الدوري عبر شاشتها. والجدير بالذكر أن، مهمة التعليق الكلاسيكو، الذي يجمع بين الهلال والاهلي، قد أسند للمعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي.

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-5-2021 والقنوات الناقلة