اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة تكبيرات العيد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات 2021

images - 2021-05-12T192927.417
images - 2021-05-12T192927.417

 

كتبت: داليا نصر

يستقبل المصريون غدا أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 2021، بعد صيام شهر الخير والبركات والكرم شهر رمضان الذى جدد الحياة في نفوس المسلمين بالتقرب إلى الله بالصلاة والصوم وأعمال الخير كافة، ويحتفل المواطنين بعيد الفطر المبارك غدا الخميس لتكون صلاة العيد في تمام الساعة الخامسة وثمان وعشرين دقيقة بتوقيت القاهرة، ويبحث الكثير من المواطنين عن تردد قناة تكبيرات العيد على قمر النايل سات وعرب سات، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تردد قناة تكبيرات العيد على قمرين النايل سات وعرب سات خلال السطور القادمة للتقرير.

تردد قناة تكبيرات العيد على قمر النايل سات وعرب سات

تبث قناة تكبيرات العيد على قمر النايل سات تكبيرات عيد الفطر المبارك لعام 2021، في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد الذى يتعذر على المواطنين إقامة صلاة عيد الفطر المبارك إلا في أماكن المساجد التى تقام فيها صلاة الجمعة مع عدم إصطحاب الأطفال، وجاء ذلك تطبيقا لقرار مجلس الوزراء المصري للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد في الموجة الثالثة له، ليسمع المواطنين الذين لن يتمكنوا من صلاة العيد في المساجد تكبيرات العيد على قناة تكبيرات على قمر النايل سات، ليكون تردد كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12034. الاستقطاب: أفقي. معامل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

بينما جاء تردد قناة تكبيرات العيد على قمر الصناعي عرب سات كالآتي:

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12034. الاستقطاب: أفقي. معامل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد صلاة عيد الفطر المبارك

وتقام صلاة عيد الفطر المبارك في محافظة القاهرة والجيزة في تمام الساعة الخامسة وثمان وعشرين دقيقة صباحا، وفي محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة وواحد وعشرين دقيقة صباحا، وفي محافظة الإسماعيلية فى تمام الساعة الخامسة واثنين وعشرين دقيقة صباحا، وفي محافظة بورسعيد في تمام الساعة الخامسة وواحد وعشرين دقيقة صباحا، وفي محافظة السويس في تمام الساعة الخامسة وثلاثة وعشرين دقيقة صباحا، وفي محافظة سوهاج في تمام الساعة الخامسة واثنين وثلاثين دقيقة صباحا، أما في محافظة أسيوط في تمام الساعة الخامسة وثلاثة وثلاثين دقيقة صباحا.