اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على صيغ تكبيرات العيد وموعد صلاة عيد الفطر 2021

تعرف على صيغ تكبيرات
تعرف على صيغ تكبيرات العيد وموعد صلاة عيد الفطر 2021

بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر المبارك 2021، حيث يوافق غدا عيد الفطر المبارك 2021 وانتهاء شهر رمضان الكريم يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد صلاة الفطر في مصر وصيغة تكبيرات العيد 2021، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أشهر صيغ تكبيرات العيد 2021 وموعد عيد الفطر وصلاة العيد.

صيغ تكبيرات العيد 2021

يستمر الكثير من الأشخاص في ترديد صيغ تكبيرات العيد ونشر السعادة والهناء في الشوارع، وصيغ التكبيرات. الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا لا إله إلا الله وحده، صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا أياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون. اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين تسليما كثيرا، لا إله إلا الله.

موعد عيد الفطر 2021

كما أعلنت دار الإفتاء المصرية أمس أن اليوم الأربعاء عو المتمم لشهر رمضان، ويوم الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك 2021، وصلاة العيد تكون في الساعة 5:28 وفي الإسكندرية 5:31 صباحا. والركعة الأولى من الصلاة تتكون من 7 تكبيرات ثم قراءة الفاتحة وسورة الأعلى أو سورة ق، والركعة الثانية تتكون من 5 تكبيرات وسورة الفاتحة والغاشية. عبارات ورسائل تهنئة بعيد الفطر المبارك 2021