اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 8.. «غزل» تشعر بالملل

اشتد الصراع في مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 8، بين سيف الخديوي وعابد تيمور، حيث بدأت أحداث الحلقة بخطف الخديوي "أحمد العوضي" لحسن أبو خاطر "أحمد عبد الله محمود" من منزله، ويقوم أحد رجاله بتوجيه مسدس لرأس مالك "محمود ياسين جونيو" شقيق الخديوي وينقذه الخديوي ويتعارك معهما.

وفي مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 8 يعود الخديوي، للعزبة لتقابله غزل "ياسمين عبد العزيز" وتتشاجر معه لإحساسها بالملل، وعند جلوس الخديوي مع عصابته تدخل عليهما غزل وتعد لهما حفلة شواء ويرقصون بعد العشاء.

وخلال الأحداث يذهب عابد "خالد الصاوي" لنادين "دنيا عبد العزيز" ويبلغها أنها لابد تذهب لغزل في العزية ومعرفة كل شيء عنها من أجل الوقوع بها، ثم تذهب لغزل وتقنعها بالطلاق من عابد.

وتذهب قدرية "دنيا فؤاد" زوجه الخديوي للدجاله زغروته "بدرية طلبة"، لتجديد أعمال السحر للخديوي من أجل أن يظل يحبها وتنتهى الحلقة بذهاب الخديوي لرفعت "خالد سرحان".

وكانت بدأت الحلقة 7 من ذات المسلسل بالذهبي "خالد سرحان" يخبر قدرية "دينا فؤاد" زوجة الخديوي "أحمد العوضي" أن هناك إمرأة أخرى تعيش معه داخل مزرعته، ثم تقوم غزل "ياسمين عبد العزيز" بالحديث مع الخديوي في غرفتها عما يمكن أن يحدث معهما وكانت تأكل بنهم شديد، ثم تترك غرفتها.

ثم يحدث حريق كبير داخل المزرعة فيقرر رجالة الخديوي ترك اماكن حراستهم لإطفاء الحريق ، وينط أثنين من بلطجية الذهبي لخطف غزل وبالفعل يتحركون بها داخل سيارة .

مواعيد عرض اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير يُعرض يوميا في تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

مسلسل "اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

وفي سياق متصل، كشف الفنان أحمد العوضي عن فارق السن الحقيقي بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك في تصريحات تلفزيونية.

ونفى العوضي ما تم تداوله إن فارق السن هو 12 عامًا، مؤكداً أن هذه المعلومة خاطئة: «فارق السن الحقيقي هو 6 سنوات ولا يوجد أي رقم آخر، لافتاً إلى أن فارق السن لا يشكل فارقاً معه في أي شيء».

اللجوء إلى السوشيال ميديا:

واعترف العوضي بأنه لجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تبادل الحب مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حرصًا منه على عدم تداول اسمها بشكل لا يليق بها، كذلك رغبته في حمايتها من أي شيء يمكن أن يضايقها.

كما كشف أنه وزوجته ياسمين عبدالعزيز كانا متزوجان قبل الإعلان الرسمي للجمهور في 4 مايو المنصرم، مشيرًا إلى رغبتهما في عدم التعرض للتشتيت، نظرًا لكونهما كانا منشغلان في تصوير مسلسلاتهما لشهر رمضان 2020.

واختارا هذا اليوم نظراً لكونهما انتهيا من تصوير مسلسلاتهما الاختيار ونحب تاني ليه، لتكون الفرحة مزدوجة أي النجاح والحب بينهما.

غيرة ياسمين عبدالعزيز على زوجها:

وفي اعتراف صريح، تطرق الفنان أحمد العوضي إلى غيرة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي وصلت إلى حد تكسير أباجورة لأنها تحمل اسم أنثى، حيث شرح الموقف الذي أظهر هذه الغيرة الشديدة: «كانت تجلس معه ذات مرة فتحركت واصطدمت بأباجورة، حيث سألته عن ماهيتها فقال إنها "دولت" وبسبب غيرتها التفتت لها وكسرتها لأنها تحمل اسم أنثى».

ياسمين عبدالعزيز تطلب الطلاق:

وسرد العوضي أنه في إحدى المرات وجدته يتناول الحمام ويأكل العظام الأمر الذي كان صادماً لها، حيث استنكرت أن يأكل عظم الطيور، لكن عقب ذلك بيومين وجدته يتناول كبدة نية كان صدمة أخرى طلبت منه على إثرها تطليقها بسبب خوفها منه، قائلة إذا كان يأكل الدماء فماذا يمكن أن يفعل بها.

وأتم بأن خلافاته مع زوجته ياسمين عبدالعزيز تدور بشكل خاص حول ذوقه في تناول الطعام، الأمر الذي وصل إلى مطالبتها له بالطلاق.

محمد كامل

مسلسل اللي مالوش كبير.. تفاصيل الحلقة الثالثة ومواعيد العرض وتردد القنوات الناقلة