اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رمضان 2021.. تعرف على أبرز ثنائيات الدراما

رمضان 2021
رمضان 2021

تشهد دراما رمضان 2021 وجود أكثر من عمل درامي يجمع بين الزوجين من الوسط الفني، وليست المرة التي تحدث في التاريخ الدرامي، ولكن هذا العام يوجد عدد كبير من ثنائيات دراما رمضان، وهذا ما سيستعرضه موقع «الوكالة نيوز» خلال السطور التاليه، بالإضافة إلى نشرنا تفاصيل كل عمل درامي ومواعيد عرضه والقناة الناقلة له.

مسلسل نسل الاغراب

رمضان 2021

تشارك الفنانة مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي هذا العام في رمضان 2021 بمسلسل درامي وهو «نسل الأغراب»، وليست هذه المرة التي يجتمع فيها الثنائي بعمل درامي، وتدور فكره هذا المسلسل حول انتقام في منطقة الصعيد بين عساف غريب وهو الدور الذي يلعبه الفنان أحمد السقا وغفران غريب الذي يلعب هذا الدور امير كرارة، ويعرض المسلسل على قناة ام بي سي مصر، وعلى قناة أون ON في تمام الساعة 08:45 مساء.

وأيضا من المسلسلات الرمضانية التي اجتمع فيها الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي هي مسلسل حكاية حياه، ولد الغلابه، تصبح علي خير، الاسطورة.

مسلسل اللي مالوش كبير

رمضان 2021

كما تشارك الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها الفنان احمد العوضي هذا العام في مسلسل اللي مالوش كبير، لأول مرة في عمل درامي بعد زواجهم، والعمل  سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري، ويعرض المسلسل على قناة سي بي سي بشكل حصري في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة 02:15 صباحًا، والإعادة الثانية 05:00 مساءً.

وكان جمع الثنائي عمل واحد قبل زواجهم وهو مسلسل لأخر نفس، والذي عرض في السباق الرمضاني عام 2019.

مسلسل لحم غزال

رمضان 2021

أما الفنانة غادة عبد الرازق تشارك مع زوجها مدير التصوير هيثم زينتا، للمرة الثانية، وفي هذا قدما مسلسل لحم غزال، ويشاركها البطولة الفنان شريف سلامه، خالد كمال، احمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد عادل، عارفه عبد الرسول، تليف اياد عبد المجيد، ويعرض المسلسل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 8 مساء يوميا في شهر رمضان 2021، ويعاد في تمام الساعة 01:30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام 02:00 عصرا.

وكان شارك الثنائي غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا في مسلسل حكاية حياة، والذي عُرض في رمضان 2013، ونشأت بينهما علاقة حب بعدها حتى تفاجأ الجميع بزواجهم إلا أنهما انفصلا سريعا، وتعود العلاقة مجدداً أثناء تصوير مسلسلهما الجديد وهو لحم غزال الذي يعرض هذا العام في السباق الرمضاني.

مواعيد عمل البريد المصري خلال شهر رمضان 2021

كتب: كريم احمد جميل