اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف علي موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة في رمضان 2021..القنوات الناقلة للمسلسل

20210313120820820
20210313120820820

بدء العد التنازلي لشهر رمضان المبارك،وبدأت مسلسلات رمضان في عرض اعلانتها عبر شاشة القنوات الفضائية المصرية،حيث يحرص الكثير من الناس في شهر رمضان المبارك،متابعة كافة مسلسلات رمضان،فهذه المسلسلات تجعلهم يشعروا بأجواء رمضان المبارك،كما يتجة كل فئة من فئات المشاهدين متابعةالقنوات الفضائية التي يتابعونها ،وأجمع الكثير من المشاهدين علي مدي حبهم لقناة ام بي سي مصر،ودائماً تقدم قناة ام بي سي مصر مسلسلات يسعد بها الكثير من المشاهدين في الوطن العربي،كما تدخل قناة ام بي سي مصر في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل ملوك الجدعنة،استطاعت قناة ام بي سي مصر جذب مشاهدينها من خلال البرومو الرسمي لمسلسل ملوك الجدعنة. يقدم لكم الموقع الالكتروني <<الوكالة نيوز>>في السطور التالية تردد قناة ام بي سي مصر عبر النايل سات الناقلة لمسلسل ملوك الجدعنة 2021،معلومات عن قناة ام بي سي مصر،قصة مسلسل ملوك الجدعنة،ابطال مسلسل ملوك الجدعنة ،موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة2021.

معلومات عن قناة ام بي سي مصر

•انطلقت في 9 نوفمبر 2012. •تعتبر قناة ام بي سي مصر،قناة متخصصة في عرض البرامج المصرية والفن والدراما والأفلام المصرية. •نجحت قناة ام بي سي مصر في الوصول إلى قمة القنوات المصرية من حيث عدد المشاهدة. •تقوم قناة إم بي سي مصر بإنتاج برامج المواهب الأجنبية في نسخ عربية وتعرض على إم بي سي مصر إزدواجا مع إم بي سي 1 وإم بي سي 4 مثل:برنامج أراب آيدول،ذا فويس،ذا فويس كيدز،ذا إكس فاكتور.

تردد قناة ام بي سي مصر 2021

تردد القناة :11470 القمر الصناعي:النايل سات الاستقطاب :راسي ‏معدل الترميز:27500

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان،وإخراج احمد خالد مرسي،والمسلسل من بطولة مصطفي شعبان،عمرو سعد،رانيا يوسف،احمد صفوت،عمرو عبد الجليل،ياسمين رئيس،دلال عبد العزيز،عباس ابو الحسن،وليد فواز،محمد صالح،يوسف شعبان،احمد عبد الجليل،والكثير من الفنانين الذين يظهروا في احداث المسلسل.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة 2021

‏يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة اولي حلقاته عبر قناة أم بي سي مصر الفضائية ،في أول أيام شهر رمضان المبارك2021.

قصة مسلسل ملوك الجدعنة في رمضان 2021

تدور احداث مسلسل ملوك الجدعنة حول ‏صعود شبان من الصفر،وهم الفنان مصطفى شعبان،والفنان عمرو سعد،والذي كان يعملان في التجارة إلى أن يصبح لديهم أموال وعمل كبير ،ولكنهم سوف يتعرضون طول الوقت لمحاولات من كبار السوق ويبدا بينهما صراع مرير ،كما هذا المسلسل مستوحى من قصة فيلم سلام يا صاحبي،وينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول القصص الاجتماعية في إطار من ‏التشويق والإثارة. تعرف على قصة مسلسل ضد الكسر والقنوات الناقلة له في رمضان 2021