اهم الاخبار
الأحد 26 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ما هو رد فعل اللاعب الكويتي بدر المطوع بعد تدريبه على ملعب مارسول بارك ؟

بدر المطوع
بدر المطوع

يتساءل العديد من جماهير الكرة عن رد فعل اللاعب الكويتي بدر المطوع بعد تدريبه على ملعب مارسول بارك ، حيث يصنف أنه من أفضل لاعبين كرة القدم وذلك على مستوى قارة آسيا ، حيث لاعب مع أكبر الأندية الرياضية سواء في الكويت أو قطر أو السعودية ، بالأضافة إلى مشاركته في العديد من البطولات المختلفة سواء مع فريقه الرياضي أو منتخب بلاده. ويترقب الكثير من الجماهير مشاهدة المباريات الخاصة بقارة آسيا ، وذلك ضمن أقوى المنتخبات الرياضية على مستوى القارة ، وذلك في إطار اختيار المنتخبات الرياضية والتي ستمثل قارة آسيا في بطولة كأس العالم النسخة القادمة والتي ستقام في عام 2022. وعاد اللاعب "بدر المطوع" وذلك ليشارك مع منتخبه الكويتي في تلك التصفيات وذلك من المباريات المختلفة أمام الفرق الرياضية على مستوى قارة آسيا ، وذلك على أمل أن يساهم في تأهل المنتخب الكويتي في الفوز في تلك المباريات، ومن ثم يستطيع المنتخب التأهل لكأس العالم ، حيث تأهل في النسخة الماضية من تلك البطولة المنتخب السعودي.

من هو اللاعب الكويتي بدر المطوع

يعد اللاعب "بدر المطوع" من أهم وأبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم الكويتية ، حيث لاعب في العديد من الأندية في الكويت ، وأيضا في أندية أخرى عربية ، سواء من الموجودة في السعودية أو قطر ، وأيضا شارك مع منتخبه في العديد من البطولات المختلفة على مستوى القارة. ويصنف أنه من اللاعبين المميزين والمعروفين في الكويت وأيضا الدول الخليجية الآخرى وخصوصا الدول التي كان لاعب في أحد أنديتها ، وشارك أيضا في البطولات الخاصة بالأندية الرياضية ، وله العديد من المتابعين وذلك من مشجعين كرة القدم. رسميا .. منتخب مصر يتأهل لأمم افريقيا بعد تعادله مع كينيا 1 / 1 وخلال الفترة الحالية يشارك مع المنتخب الكويتي وذلك لتحقيق الفوز للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم ، وأيضا يشارك في غير ذلك من المباريات المادية قبل إقامة تلك المباريات وغير ذلك من المران الخاص بالمنتخب الكويتي في إطار الإستعداد لتلك المباريات.

ذكريات اللاعب بدر المطوع على ملعب مارسول بارك

وكان اللاعب الكويتي "بدر المطوع" أحد اللاعبين البارزين في نادي النصر الرياضي ، حيث يعد من أفصل اللاعبين في قارة آسيا ، ولاعب في أندية خليحة متعددة ومنها نادي النصر السعودي ، فضلاً عن الأندية الكويتىة ، ويشارك منتخب بلاده خلال الفترة الحالية في المباريات الخاصة بالتأهل لبطولة كأس العالم النسخة القادمة 2022. ويواجه المنتخب الكويتي المنتخب الفلسطيني وذلك ضمن التصفيات الخاصة بتأهل لكلاً من كأس العالم النسخة القادمة 2022 ، وأيضا يخوض مباريات التصفية وذلك للمشاركة في بطولة هامة أخرى بالنسبة لتلك المنتخبات ، وهي بطولة كأس آسيا، ومن ضمن اللاعبين المشاركين مع المنتخب الكويتي في تلك المباريات للفوز والحصول على التأهل اللاعب " بدر المطوع " ، والذي كان لاعب فريق النصر السعودي.

تغريدة اللاعب بدر المطوع على تويتر

وقام اللاعب " بدر المطوع " ، وذلك من خلال الصفحة الشخصية له على موقع التواصل " تويتر " ، بنشر إحدى التغريدات حيث وقبل مباريات التصفية سيواجه المنتخب الكويتي المنتخب السعودي في مباراة ودية ، وكان المران الخاص بالمنتخب الكويتي والذي اللاعب " بدر المطوع " ضمن صفوف لاعبيه على ملعب مارسول بارك. وعبر اللاعب " بدر المطوع " ، في تلك التغريدة له أن المران مع المنتخب الكويتي على ملعب مارسول بارك ، جعله يستعيد الذكريات المختلفة والتي وصفها بالجملة ، حيث كان سابقا وأثناء احترافه على سبيل الإعارة أحد لاعبين نادي النصر السعودي ، وأيضا ومن خلال تلك التغريدة وصف اللاعب " بدر المطوع " جمهور ذلك النادي بالأوفياء ، حيث كانوا من المشجعين والمتابعين له خلال تلك الفترة.

تعليقات رواد تويتر على تغريدة اللاعب بدر المطوع

يعد اللاعب الكويتي " بدر المطوع " ، من أبرز اللاعبين في قارة آسيا حيث لاعب في أكبر الأندية الرياضية في الكويت والدول العربية الأخرى وأيضا هو من لاعبين منتخب الكويت ، وساهم في حصول تلك الأندية على العديد من البطولات. وجاءت تعليقات رواد تويتر على تغريدة " بدر المطوع " ، والتي كانت تتضمن استعادة ذكرياته الجميلة مع نادي النصر ، وذلك أثناء مرانه مع المنتخب الكويتي على ملعب مارسول بارك ، ووصف جمهور النادي بالأوفياء إيجابية ، حيث علق أحدهم ، قائلاً " يا كابتن بدر يا اجمل ايامك معانا في نادي النصر وانت باقي بقلوبنا ، مهما مرت السنين ، ما نسينكم يا سنين مرت ، وما نسينكم وظل هواكم سلوى للروح". وأيضا علق أحدهم من حساب باسم ابراهيم المنيف ، قائلاً " والله يا بدران رغم تجربتك القصيرة مع النصر الا أنك ملكت قلوبنا .... جمعت الحب من كل أطرافه نصراوي كويتي "، بينما علق أحدهم من حساب باسم محمد، قائلاً " مع اني ما شجع النصر ولا القادسية الكويتي لكن يشهد الله انك من احب اللاعبين بالخليج لقلبي ، محترم وخلوق داخل الملعب وخارجه . منور المملكة.