اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو فى الدورى الإسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو فى الدورى الإسباني والتشك

يستعد ريال مدريد لمواجهة فريق سيلتا فيجو ضمن مباريات الجولة ال 28 من بطولة الدوري الإسباني فى لقاء قوي بين الفريقين ويقام على ملعب سيلتا فى مباراة منتظرة بقوة بين الفريقين. وتقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو فى تمام الخامسة وربع مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة وربع مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس 1.

المؤتمر الصحفى لزين الدين زيدان

وقال زين الدين زيدان فى المؤتمر الصحفى'" لن أقول أنها قرعة جيدة أو سيئة بالنسبة لنا.. ليفربول في مباريات إقصائية بإمكانهم تقديم أفضل ما لديهم مثلما هو الأمر بالنسبة لنا وستكون مباراة جميلة بين فريقين حققا العديد من الألقاب بدوري الأبطال". وأضاف" أنا لا أنظر بعيدا وتفكير بكل يوم بيومه وبالتالي يمكنك أن توقع عقد لعشر سنوات وبعدها بيوم تتم إقالتك والعكس ذلك وأنا ما يحفزني هو العمل اليومي أما الكلام الذي يقال فلن أعلق عليه". قرعة دوري أبطال أوروبا.. نهائي مبكر بين ليفربول وريال مدريد وتابع" "ما نرغب به هو أن يستعيد هازارد عافيته بشكل كامل وأن لا يجري العملية الجراحية.. ستكون لنا خطة خاصة معه من أجل عودته بأفضل عافية". وأتم:"جدول المباريات بعد التوقف هل سيكون حاسم بمواجهة ليفربول مرتين وبرشلونة بالدوري؟ دائما تحسم الأمور بنهاية الموسم وتكون مطالب باللعب على جميع الألقاب ولكنني حاليا أركز على كل يوم بيومه".

قرعة دوري ابطال أوروبا

وآسفرت قرعة دوري ابطال أوروبا التى أقيمت اليوم عن مواجهات قوية، أبرزها ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة الأقوي فى أوروبا. ومن المقرر أن تُقام مباريات الدور ربع النهائي دور الثمانية، لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال يومي 6 و7 أبريل ذهابًا، والإياب في 13 و14 من الشهر ذاته. وواجه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي فريق ريال مدريد من قبل ثلاث مرات، مرتان مع فريقه روما الإيطالي عام 2016 ثم مرة مع ليفربول فى نهائى دوري أبطال أوروبا عام 2018 والتى خسرها ليفربول. موعد مباراة ليفربول وريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقله