اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

سبب تقديم ليلي أحمد زاهر برنامج هزر فزر بدلا من هنا الزاهد

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

ضمت الشركة المنتجة للبرنامج الترفيهي «هزر فزر» الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر لتقديم الموسم الثاني من البرنامج بعد اعتذار الفنانة هنا الزاهد مقدمة الموسم الأول، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» سبب تقديم ليلي أحمد زاهر للبرنامج بدلا من هنا الزاهد.

سبب اعتذار الفنانة هنا الزاهد

قدمت الفنانة هنا الزاهد الموسم الأول لبرنامج «هزر فزر» الذي حقق نجاحا كبيرا بإستضافة عدد كبير من النجوم، ومنحت هنا الزاهد فترة زمنية كفرصة لها للانتهاء من تصوير أول بطولة مطلقة لها في مسلسل دارمي «حلوة الدنيا سكر» لتصوير الموسم الثاني للبرنامج، ولكنها اعتذرت للشركة المنتجة بسبب تعاقدها على مسلسل دارمي رمضاني «النمر» مع النجم محمد إمام مما يجعلها منشغلة في التصوير حتي نهاية شهر رمضان. آخرهم أحمد زاهر .. 10 فنانون وأبنائهم تعرضوا للتنمر

اختيار ليلي أحمد زاهر لتقديم البرنامج

وقع اختيار الشركة المنتجة لبرنامج «هزر فزر» على الفنانة ليلي أحمد زاهر لتقديم الموسم الثاني بدلا من هنا الزاهد، وقامت ليلي بجلسة تصوير بوسترات الموسم الثاني، ويكون اسم البرنامج «هزر فزر مع لولي».

برنامج هزر فزر

يحتوي البرنامج على عدة فقرات من ألعاب ترفيهية مثال لعبة الخروف، ولعبة تمثيل الأشياء، ولعبة البوسترات المحرفة، بالإضافة إلى لعبة تمثيل 5 أغاني في 50 ثانية، ولعبة الموسيقي التصويرية. ويذكر أن ليلي أحمد زاهر شاركت في بطولة مسلسل«في بيتنا روبوت» مع هشام جمال وعمرو وهبة و شيماء سيف، وجاء المسلسل في إطار كوميدي، وانضمت أيضا في بطولة المسلسل المشوق «وادي الجن» المكون من 7 حلقات، وعرض الحلقة أسبوعيا.

كتبت:داليا نصر

شاهد.. ليلي زاهر في اطلالة جديدة