اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كل ما تريد معرفته عن برنامج رامز جلال في رمضان 2021

كل ما تريد معرفته
كل ما تريد معرفته عن برنامج رامز جلال في رمضان 2021

برنامج رامز جلال 2021 هى الكلمة الهامة التى يبحث عنها عشاق برامج المقالب خلال شهر رمضان، ونجح الفنان الشاب في لفت الأنظار له من خلال مقطع فيديو نشره مطرب الأغانى الشعبى على قدروة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك. وقال قدروة عن تفاصيل برامج المقالب الجديد الذى من المقرر اذاعته في شهر رمضان المقبل، وهذا ما تسبب في إثارة رغبة الجمهور لمعرفة تفاصيل البرنامج الجديد الذى يستعد رامز لتقديمه للمشاهدين خلال شهر رمضان المقبل. محاكمة رامز جلال ومالك قنوات mbc بتهمة سرقة فكرة برنامج «رامز مجنون رسمي» وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن برنامج رامز جلال الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على شاشات التليفزيون المصرية والعديد من الفضائيات العربية التى تتبنى إدارة البرنامج وعرضه للجمهور.

اسم برنامج رامز جلال الجديد

من المقرر أن يختار رامز جلال اسم برنامج "رامز مريض نفسى" لعرضه على الجمهور فى رمضان المقبل، وذلك بعدما أعلن على قدروة مطرب المهرجان عن اسم البرنامج خلال البث المباشر المعروض على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك. وهذا الاسم ياتى استكمالا لما يعرضه رامز جلال فى كل المواسم الرمضانية، وهذا هو ال"سلوجن" المفضل له اختيار اسمه بجوار ما يدل على ما يحدث فى البرنامج الأشهر في الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة والذى يحتل دومًا صدارة المشاهدة.

تفاصيل برنامج رامز مريض نفسى

من المقرر أن يستقطب رامز جلال المطربين والمشاهير على اعتبار انهم يصورون برنامج حوارىفي شهر رمضان ومن ثم الايقاع بهم فى المقالب، وتلك هى عادة رامز فى كل المواسم. ولكن لا احد يعلم حتى الأن شكل المقلب الذى يقع فيه المشاهير، خاصة وأن رامز لم يعتاد على الافصاح عن المقلب للجمهور قبل العرض فى شهر رمضان، وهذا ما يجعل الجمهور اكثر اشتياقًا الى ما يقدمه الفنان رامز جلال كل عام على شاشات التليفزيون. رامز جلال تريند على جوجل بسبب مقلب نيرمين الفقي.. تعرف على التفاصيل ومن المحتمل أن يكون برنامج رامز جلال له علاقة بانتشار فيروس كورونا كحملة توعية او خلافه الأمر الذى يسهل استقطاب المشاهير خاصة فى ظل انتشار الجائحة على مستوى العالم والجميع يحاول فى مساعدة المصابين والجميع.

أبرز الحضور في برامج رامز جلال

على الأرجح أن يكون أول الحاضرين في برنامج رامز مريض نفسى الفنانة فيفى عبده فهى بطل كل موسم ولا يمكن أن يكون هناك مقلب الا وتكون أول الحاضرين معه، بل في بعض الأحيان تتصدر الحلقة الاولى من كل عام بسبب ما تجلبه من مشاهدات. تعرف على فكرة وضيوف برنامج رامز جلال المقرر عرضه شهر رمضان 2021 كما أنه من المرجح أن يكون الموسم الحالى به عدد من الوجوه المختلفة والتى على رأسهم الفنان الشعبى حمو بيكا واللاعب الدولى محمود عبد المنعم كهربا وعدد لا باس به من المطربين والمشاهير المعتادين على التواجد مثل ياسمين صبرى وامينة خليل والليثى. ومن المتوقع أن يكون لاعبى الزمالك فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى أبرز الحضور فى برنامج رامز جلال الموسم الحالى، خاصة وانهما لهما دور كبير مع نادى الزمالك ولهما شعبية في الشارع المصرى مما يجعلهما وجوهًا مألوفة للجمهور.

أماكن تصوير رامز مجنون نفسى

من المتوقع أن تكون دولة الامارات هى الحاضنة لعرض برنامج رامز جلال للموسم الثالث على التوالي، بعدما صور النجم الشاب المواسم السابقة في دولة الامارات العربية المتحدة، نظرًا لما تتمع به الدولة من وجود معالم سياحية مميزة يسهل بها استقطاب المشاهير العرب أو المصريين.

أزمة برنامج رامز جلال

فى الحقيقة قبل انطلاق الاعلان عن العمل، واجه رامز جلال أزمة كبيرة بينه وبين المطرب الشعبى على قدورة الذى كشف عن ملامح عمل رامز جلال الجديد قبل الانطلاق في شهر رمضان، بعدما بث مقطع فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك. وقال قدروة عن يعض الاشياء التى تخص برنامج رامز جلال الجديد في الموسم الحالى، وهى اسم البرنامج وطريقة الايقاع بهم فى المقالب. رامز مريض نفسي.. هل يشارك على قدورة في برنامج رامز جلال الجديد؟