اهم الاخبار
الإثنين 27 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

وفاة الشيخ محمد حسان حقيقة أم إشاعة ؟

  تداولت مواقع كثيرة عن خبر لوفاة الداعية الإسلامي القدير محمد حسان بعد خضوعه لعملية جراحية في إحدي المستشفيات الخاصة خلال الأيام الماضية، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» صحة ما تم تداوله .

وفاة الشيخ محمد حسان

نفي نجل فضيلة الشيخ محمد حسان في تصريحات صحفية عن ما تم تداوله حول وفاة والده محمد حسان، ويطمئن متابعي الداعية عن تحسن حالة والده الصحية بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى وخضوعه لعملية جراحية بالمسالك البولية والكلى .

محمد حسان

ولد محمد حسان عام 1962 بمحافظة الدقهلية، وأتم دراسته في كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل مدرسا لمادتي الحديث ومناهج المحدثين في كليتي الشريعة وأصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود، وحصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية .

تصريح الطبيب المعالج له

قال الطبيب محمد غنيم الطبيب المختص بعلاج الشيخ محمد حسان أنه سوف يبقي الداعية مدة أسبوعين بالمستشفى لمتابعه حالته بعد إجراء العملية الجراحية، وأكد أنه بحاله صحية جيدة . ويذكر أنه تم تداول وفاته على بعض الصفحات بعد تعرضه لوعكة صحية و قبل إجراءه للعملية الجراحية ،لتأكد صفحته الرسمية أن ما تم نشره غير صحيح داعية الله أن يتم شفاءه في القريب العاجل قائلة :«نسأل الله أن يتم شفاءه على خير وأن يبارك في عمره وأن يطيل بقاءه ...» . الشيخ محمد حسان ، الداعية الإسلامي محمد حسان ، وفاة الشيخ محمد حسان ، حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان ، محمد حسان ، تصريح الطبيب المعالج له ، وفاة محمد حسان ،