اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اعرف قائمة مسلسلات رمضان 2021 واختار الافضل للمتابعة

maxresdefault
maxresdefault

اعتاد الجميع منذ سنوات على مشاهدة عشرات المسلسلات الجديدة في رمضان، حيث أنه موسم الدراما، ويتسابق الفنانين سنويًا على الظهور بقصة درامية جديدة في الشهر الجديد، والعام الحالي يمتلئ بالأعمال الدرامية التي منها الرومانسي والأكشن والتاريخي، وتستعرض بوابة "الوكالة نيوز" في هذا التقرير، قصص مسلسلات رمضان 2021 .

مسلسلات رمضان 2021

مسلسل المدينة

المسلسل كوميدي وهو من بطولة: دلال عبدالعزيز - محمد أوتاكا - إسلام إبراهيم - شيماء سيف - عمرو وهبة - دنيا سمير غانم، والمسلسل من نوعية الـ 15 حلقة فقط.

مسلسل المداح

المسلسل من بطولة: أحمد بدير - حمادة هلال - نسرين طافش - خالد سرحان - محمد عز - حنان سليمان.

فيديو| التفاصيل الكاملة لخريطة مسلسلات رمضان ٢٠٢١

نسل الأغراب

قصة المسلسل تدور في إطار درامي اجتماعي هو عبارة عن حكاية من قصص المجتمع الصعيدي المصري. والمسلسل من بطولة: أحمد السقا - أمير كرارة - مي عمر - محمد مهران - هبة مجدي - فردوس عبدالحميد.

مسلسل زي البيت الوقت

العمل من بطولة: صابرين – زينة - أحمد صلاح السعدني.

مسلسل خلي بالك من زيزي

المسلسل من بطولة: أمينة خليل - محمد ممدوح - علي قاسم - بيومي فؤاد - محمد فراج - صبري فواز.

مسلسل فارس بلا جواز

المسلسل من بطولة: مصطفى قمر - ندى موسى - محمد ثروت - سليمان عيد - بشرى - راندا عبدالسلام.

مسلسل الاختيار 2

هو استكمال لعرض بطولات الجيش المصري. العمل من بطولة: كريم عبدالعزيز - أحمد مكي - أسماء أبو اليزيد - إنجي المقدم - محمد علاء - إسلام جمال.

هجمة مرتدة

المسلسل يعرض أحد ملفات المخابرات المصرية. وهو من بطولة: أحمد عز - هند صبري - هشام سليم - صلاح عبدالله - ماجدة زكي - أحمد - فؤاد سليم.

مسلسل موسى

تدور احداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، اثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغرة، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والنقل الى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية. والمسلسل من بطولة: محمد رمضان - فريدة سيف النصر - جوري بكر - أحمد طلعت - تارا عماد - محمد عز.

مسلسلات رمضان 2021..عودة نجوم الدراما الرمضانية