اهم الاخبار
الأحد 26 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تفاصيل الحالة الصحية للداعية محمد حسان

تنزيل
تنزيل

تعرض الداعية السلفي الشيخ محمد حسان إلى وعكة صحية خلال الساعات الماضية، دخل على اثرها أحد المستشفيات، وهذا ما أعلنته عدة صفحات سلفية مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، داعين الجميع للدعاء له بالشفاء العاجل.

مرض محمد حسان

وأكدت صفحة "دافع" التابعة للشيخ السلفي محمد حسان تعرضه لأزمة صحية شديدة بنشرها تويتة توضح فيها أنه في المستشفي وتتمنى له الشفاء والعافية، فقالت: "يا رب قصدناك وأنت الكريم، دعوناك وأنت العظيم، اشف عبدك محمد_حسان شفاءً تامًا، وعافه في بدنه معافاة كاملة، فأنت الله الذي لا ترد سائلا ". وعلق العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على تعرض الشيخ محمد حسان لوعكة صحية، فقالت: إسراء محمد: " ربنا يشفي ويعافيه وتقوم بسلامه يارب"، فيما قال خالد عزالدين: "ربنا يشفيه ويشفي كل مريض ويهدي الجميع". وقال حسين أحمد: "ربنا يشفيه ويقومه بالسلامة ويطمن اهله عليه"، فيما قالت تغريد مصطفى: "الف سلامية عليك يا شيخ حسان ربنا يشفيك وتخرج بالسلامة عاجلا غير اجلا".

معلومات عن محمد حسان

- ولد 8 أبريل 1962 ويبلغ من العمر 58 عام. - حاصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية. - عمل مدرساً لمادتي الحديث ومناهج المحدثين في كليتي الشريعة وأصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود فرع القصيم. - حصل على البكالوريوس من كلية الإعلام بجامعة القاهرة.

القصة الكاملة.. أزمة أحياء محمد منير حفلا فى أحضان الاحتلال الصهيوني

برامج محمد حسان

قدم الداعية السلفي محمد حسان عدة برامج على مدار حياته العملية، وهم: برنامج إنا عاملون - برنامج أزمة أخلاق – برنامج كلمة – برنامج فتاوى الرحمة – برنامج جبريل يسأل والنبي يُجيب برنامج في العقيدة – برنامج تفسير القرآن - برنامج من بيوت الله – برنامج أئمة الهدى ومصابيح الدجى – برنامج أمراض الأمة – برنامج سلسة احداث النهاية – برنامج القضية.

كتب محمد حسان

ألف الداعية محمد حسان العديد من الكتب، ومنها: كتاب إنا عاملون – كتاب أزمة أخلاق - كتاب كلمة - كتاب فتاوى الرحمة - كتاب جبريل يسأل والنبي يُجيب برنامج في العقيدة - كتاب تفسير القرآن - كتاب من بيوت الله - كتاب أئمة الهدى ومصابيح الدجى - كتاب أمراض الأمة - كتاب سلسة احداث النهاية - كتاب القضية.

تعرف على أفضل الأدعية النبوية المستجابة عند نزول المطر