اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط تحميل نماذج الامتحانات الموحدة لجميع صفوف النقل

تنزيل (6)
تنزيل (6)

رابط تحميل نماذج الامتحانات الموحدة أكثر ما يبحث عنه الطلاب في المرحلة الابتدائية والإعدادية، بالتزامن مع اقتراب موعد امتحانات الترم الأول 2021، ووفرت وزارة التربية والتعليم نماذج لقياس مدى استيعاب الطلاب لنظام الامتحانات الجديد، وحرصا من موقع «الوكالة نيوز» على تقديم ما يتسال عنه الطلاب، ينشر لكم في هذا التقرير، رابط تحميل النماذج الامتحانية الجديدة.

رابط تحميل نماذج الامتحانات الموحدة

يمكن لطلاب الابتدائية والإعدادية الحصول على نماذج الامتحانات من خلال الدخول على الرابط التالي: www.moe.gov.egbooklet_new

مواعيد امتحانات الترم الاول 2021

قرر وزير التربية والتعليم أن تكون امتحانات الفصل الدراسي الأول، بنظام اليوم الواحد لجميع المواد ابتداء من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، وجاءت مواعيد الامتحانات كالتالي: - الصف الرابع الابتدائي يوم 28 فبراير الحالي. ـ الصف الخامس الابتدائي، يوم الإثنين 1 مارس 2021. ـ الصف السادس الابتدائي، يوم الثلاثاء 2 مارس 2021.

تعرف على مواعيد اختبار الفصل الدراسي الأول لطلاب الأزهر الشريف

ـ الصف الأول الإعدادي، يوم الأربعاء الموافق 3 مارس. ـ الصف الثاني الإعدادي، الخميس 4 مارس 2021. وبالنسبة لمرحلة روضة الأطفال وحتى 3 ابتدائي، فلن يتم عقد امتحاناتهم، وفقاً لتصريحات وزير التربية والتعليم. أما بالنسبة للشهادة الإعدادية، فسوف يتمّ إجرائها على مرحلتين، مع امتحانات الثانوية العامة في شهر يونيو المقبل، وستكون في لجان تقليدية بنهاية العام.

تعرف على طريقة تحميل الكتب المدرسية على أجهزة التابلت المدرسي 2021