اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

سعر فيات تيبو 2021 بالفئات الأربعة بالمعارض ومواصفاتها

1-1
1-1

لفتت سيارة فيات تيبو التي يوجد منها 4 فئات بمعارض السيارات حاليًا الأنظار إليها بمجرد عرضها لأن من السيارات الإيطالية الشهيرة والمعروف عنها جودة الصناعة، وتستعرض بوابة "الوكالة نيوز" في السطور التالية، سعر فيات تيبو 2021 بالفئات الأربعة ومواصفاتها والكماليات الخاصة بها.

سعر فيات تيبو 2021

يوجد 4 فئات من سيارة فيات تيبو ولكل فئة سعرها المحدد، والاختلاف في الأسعار يكون بسبب الإمكانيات الخاصة بالسيارة، وسعر فيات تيبو المانيوال فئة أولى ١٨٩,٩٠٠ جنيه، وسعر فيات تيبو مانيوال فئة ثانية ٢٠٤,٩٠٠ جنيه.

اسعار سيارات بي إم دبليو سيرز bmw 3series 320i في مصر 2021

سعر فيات تيبو الأوتوماتيك فئة أولى ٢٤٩,٩٠٠ جنيه، و سعر فيات تيبو الأوتوماتيك الفئة الثانية ٢٨٤,٩٠٠ جنيه. وسعر فيات تيبو هاتشباك أوتوماتيك فئة أولى هو ٢٦٩,٩٠٠ جنيه، وسعر فيات تيبو هاتشباك أوتوماتيك الثانية هو ٣٠٩,٩٠٠ جنيه.

مواصفات فيات تيبو الفئة الأولى

صممت الفئة الأولى من فيات تيبو بسعة 1.6 لتر، و بمحرك 4 أسطوانات بقوة 110 أحصنة، وعزم أقصى للدوران 152 نيوتن متر، بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك. وتعتمد فيات تيبو الفئة الأولى على منظومة الجر الأمامي ويمكن التسارع بالسيارة في وضع السكون حتى 100 كم/ساعة في غضون 11.2 ثانية.

سعر سوزوكى التو و سرعتها القصوى ووسائل الأمان بها

وأستهلاك فيات تيبو الفئة الأولى في المتوسط هو نحو 6.3 لتر، وذلك عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم، مما يعني أنها تحافظ على الوقود وبذلك مناسبة للسفر. والكماليات في فيات تيبو الفئة الأولى تشمل مصابيح ضباب أمامية، بوصة، وبلوتوث وحساسات ركن خلفية، وشاشة تعمل باللمس، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، إضافة إلى الوسائد الهوائية لحماية السائق ومن يجلس بجانبه في المقعد الأمامي.

مواصفات فيات تيبو الفئة الثانية

أما عن فيات تيبو الفئة الثانية، فتأتي بسعة 1600 سي سي، ووسائد هوائية جانبية وكاميرا خلفية و جهاز تحديد المواقع (GPS) وحساسات ركن خلفية.

مواصفات فيات تيبو المانيوال

صممت فيات تيبو المانيوال بمحرك يحتوي على 4 أسطوانات، سعة 1400 سي سي، ليعطي قوة قدرها 95 حصانا، وعزم أقصى للدوران 127 نيوتن متر، إضافة إلى أن السيارة تعتمد على منظومة الجر الأمامي وبذلك يمكنها التسارع على وضع سكون حتى 100 كم/ساعة في غضون 11.5 ثانية، أما عن استهلاك الوقود فهو 5.7 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم. وتحتوي فيات تيبو المانيوال على جنوط إطارات مقاس 15 بوصة، وفرامل مانعة للإغلاق ABS، ومثبت سرعة، إضافة إلى وسائد هوائية للسائق فقط.

مواصفات فيات تيبو هاي لاين

صممت فيات تيبو هاي لاين بسعة 1400 سي سي، وتحتوي على الوسائد الهوائية للراكب الامامى وللسائق ومرايات الكهربائية وفرامل مانعة للانغلاق ABS ومثبت سرعه وجنوط إطارات مقاس 15 بوصة. وبذلك نكون قد قدمنا في هذا التقرير، كل المعلومات الهامة عن سيارة فيات تيبو الإيطالية التي لها أكثر من سعر بسبب تعدد الفئات الخاصة بها، واستعرضنا مواصفات فيات تيبو هاي لاين و مواصفات فيات تيبو المانيوال و مواصفات فيات تيبو الفئة الثانية و مواصفات فيات تيبو الفئة الأولى و سعر فيات تيبو 2021 .

مواصفات واسعار هيونداي توسان 2021

تعرف على أسعار ومواصفات سيارة ميتسوبيشي إكسباندر 2021

معلومات عن سيارات تسلا موديل 2021

تعرف على سعر ومواصفات سيارة ام جي 6 mg6 موديل 2020