اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على سعر ومواصفات سيارة دي اس 3 DS3 كروس باك 2021

16
16

ازداد بحث الكثير من الأشخاص عن سيارة دي اس 3 كروس باك DS3 موديل 2021، عن مواصفاتها وأسعارها وأهم ما يميزها. ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" في التقرير التالي سعر ومواصفات سيارة دي اس 3 كروس باك 2021.

مواصفات سيارة دي اس 3 كروس باك DS3 موديل 2021

تأتي السيارة مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1200 سي سي تيربو، ينتج قوة قدرها 131 حصان، وعزم أقصى للدوران 230 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات. كما يبلغ متوسط استهلاك الوقود لكل 100 كم حوالي 6 لتر. كما تتميز سيارة دي اس 3 كروس باك 2021 بمجموعة من المميزات 4 وسائد هوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني ESP، نظام مساعدة الفرامل EBA، وأنظمة المساعدة عند صعدود المرتفعات Has. كما تتميز بخاصية الكشف عن النقاط العمياء، وحساسات ركن خلفية مزودة مع وجود كاميرا خلفية. تعرف على سعر ومواصفات سيارة توياتا كورولا 2021 كما يوجد بها مصابيح ضباب أمامية LED مع إضاءة نهارية، وخاصية طي المرايات الخارجية كهربائيًّا مع تزويدها بإشارات جانبية، وجنوط رياضية 17 بوصة. ويوجد بها أحدث الإمكانيات من زر تشغيل/ إيقاف المحرك، وخاصية الدخول الذكي دون مفتاح، ومحدد سرعة. كما تتضمن عجلة قيادة متعددة المهام مكسوة بالجلد، ومقاعد من الجلد، ومسند يد، ومكيف هواء أوتوماتيك، خاصية التحكم فى مستوى المقاعد، وزجاج كهرباء. كما يوجد بها شاشة ديجيتال 7 بوصة، شاشة وسائط 10 بوصة مدعمة لأنظمة تشغيل التطبيقات الذكية أندرويد أوتو- أبل كار بلاي، وشاحن لاسلكي. وجاءت الفئة الثانية من سيارة اس 3 كروس باك تحت اسم Opera بنفس المواصفات والمميزات تقريبا، حيث مزودة بجنوط رياضية 18 بوصة، وحساسات ركن أمامية، وفتحة سقف بانوراما. ويوجد بها مقاعد أمامية كهربائية مدعمة بخاصية التسخين مع وجود ذاكرة داخلية لمقعد السائق، والنظام الصوتي مكون من 12 مكبرة صوتية. كما أن عدد الانقلات 8 نقلات، نوع الجر: جر أمامي، سعة خزان البنزين: 44 لتر، متوسط إستهلاك البنزين: 6.2 لتر لكل 100 كم، الارتفاع عن الارض: 17 سم. كما تتوفر السيارة بألوان إسود، أبيض، رمادي، أزرق، أحمر. كما أن سيارة دي اس 3 الجديدة جاءت لتُنافس مع سيارات مثل اودي Q2 وميني كانتري مان، كما تُنافس مع جيب رينيجيد وبي ام دبليو X1، وتُنافس ايضًا سكودا كاميك بالرغم أنها ليست فخمة لكن نظرًا لتقارب الأسعار. كما جاء التصميم الداخلي لـ DS3 Crossback فقد قامت شركة DS بعمل رائع في تمييزه عن كافة السيارات المنافسة. حيث نجد موضع قيادة مُرتفع كما هو مُعتاد في السيارات الـSUV، ونجد ثلاثة شاشات بدايًة من شاشة العدادات الـDigital ومرورًا بالشاشة الوسطية والشاشة التي تخرج من التابلوه.

سعر سيارة دي اس 3 كروس باك 2021 DS3

طرحت بالأسواق بأسعار سيارات DS3 كروس باك الجديدة موديل 2021 PERFORMANCE LINE بقيمة بلغت 475 ألف جنيه. كما سعرت الفئة الثانية OPERA بنحو 550 ألف جنيه فى السوق المحلية. مواصفات سيارة رينو لوجان موديل 2021