اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على الأوراق المطلوبة من المعلمين للترقي 2021

31
31

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابا إلى مديريات التربية والتعليم في المحافظات لتوجيه المعلمين الذين لم ترد أسمائهم في كشوف الترقي بضرورة إحضار مجموعة من المتطلبات والمستندات، ومن خلال هذا التقرير يوضح لكم موقع "الوكالة نيوز" المستندات والأوراق المطلوبة من المعلمين للترقي 2021.

الأوراق المطلوبة من المعلمين للترقي 2021:

نموذج التماس ومعه المستندات الآتية: - كشف بأسماء المرشحين للترقي من المدرسة. - صحيفة أحوال إلكترونية حديثة. - ملف الانجاز. - موقف تسليم المدة البينية. موعد صرف معاشات «المعلمين» يناير 2021 وقيمة الزيادة الإضافية - تقييم لجنة الإدارة. - تقييم مدير المدرسة والموجه من المدرسة. وأشارت الوزارة إلى ضرورة أن تكون المستندات معتمدة صورة طبق الأصل من المدرسة ويتم الحضور إلى قسم الإحصاء بالإدارة للاعتماد. يتم تسليم كافة المستندات بعد اعتمادها إلى فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين عن طريق صاحب الطلب شخصيا.

ترقيات المعلمين الجديدة 2020 - 2021:

أعلنت الأكاديميةالمهنيةللمعلمين، عن تدريبات ترقيات المعلمين المستحقين للترقى، وأكدت على جميع المعلمين المرشحين للترقية الدخول والاستعلام على الموقع الإلكتروني للأكاديميةبوابةالخدمات للترقية، للتعرف على موعد وأماكن تدريب ترقيات المعلمين 2021، ويتيح موقع الأكاديميةنظام إدارة كادر المعلم، ولكل من أمضى 5 سنوات في الوظيفة الأدني له حق الترقيه. ويمكن للمعلم الاستعلام عن طريق إدخال الرقم السري وكود المعلم والتعرف على موعد ومكان التدريب، ثم القيام  بطباعه إخطار الترقي بنظام كادر المعلم، ونقدم لكم خطوات الاستعلام عن الترقي وطباعة موعد ومكان التدريب وصحيفة أحوال معلم: 1-الدخول على الموقع الإلكترونى للأكاديمية المهنية للمعلمين: http://academy.emis.gov.eg 2- ثم كتابة كود المعلم. 3- كتابة الرقم القومى المكون من 14 رقمًا. 4- كلمة السر، ثم الضغط على كلمة دخول. الأوراق المطلوبة لترقي المعلمين 2021