اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جامعة بنها تهنئ جمال السعيد لتعيينه عضوا بمجلس النواب

1
1

هنأ مجلس جامعة بنها في جلسته اليوم برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة السابق لتعيينه عضوا بمجلس النواب.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأعرب مجلس الجامعة في بيان له اليوم عن سعادته بثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في قيادات وأساتذة جامعة بنها والخبرات العلمية بها.

وقال المجلس ان التكليفات الرئاسية على كافة المستويات لأى قيادة او أستاذ في الجامعة هو شرف ووسام لجامعة بنها وثقة غالية نفخر بها دائما.

من ناحية اخرى قدم مجلس الجامعة أيضا التهنئة للدكتورة راندا مصطفى عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس الجامعة السابق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لاجتيازها زمالة التعليم الطبي بمعهد الشرق الأوسط والذي يعد من أكبر مركز للتعليم الطبي بالولايات المتحدة بفلادلفيا وجامعة عين شمس.

واكد المجلس أن الجامعة تزخر بالعديد من العلماء والأساتذة في مختلف المجالات العلمية والبحثية والذين يحققون نجاحات تعد فخرا للجامعة وجميع العاملين بها.

مجلس جامعة بنها يبدأ جلسته بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة

وكانت قد نظمت جامعة بنها احتفالية لتكريم الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة بمناسبة صدور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعيينه عضوا بمجلس النواب وذلك بحضور اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور ناصر الجيزاوى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات.

وفى كلمته قدم اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية التهنئة لرئيس جامعة بنها على ثقة رئيس الجمهورية وتعيينه عضوا بمجلس النواب ، معربا عن سعادته بتواجده وسط صفوة التعليم العالي.

واشاد الهجان خلال اللقاء بالتعاون المثمر والبناء بين المحافظة والجامعة والانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية ، مؤكدا ان جامعة بنها منارة العلم وبيت الخبر لمحافظة القليوبية.

من جانبه وجه الدكتور جمال السعيد الشكر لمحافظ القليوبية على التعاون والدعم اللامحدود مع الجامعة ومعاونتها لأداء رسالتها في خدمة أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة.

وقال السعيد إنه شرف بالعمل بالجامعة خلال 22 شهرًا الماضية، وواجه مع العاملين والقيادات العديد من التحديات والصعوبات التي تغلب عليها بفضل الله ثم الإخلاص والتعاون والتفاني بروح الفريق، من أجل رفعة شأن الجامعة ومصلحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

أضاف: أود أن أؤكد لكم أن الجامعة تزخر بالعديد من العلماء الأكفاء والقيادات المتميزة في مختلف المجالات العلمية والبحثية والإدارية الذين يحققون كل يوم العديد من الإنجازات التي نفخر بها جميعا على كافة المستويات.

من جانبه أكد الدكتور ناصر الجيزاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ان الدكتور جمال السعيد نجح فى تحقيق العديد من الانجازات خلال الفترة الماضية وخلق قيادات شابة وادارة متوازنة للعمل داخل الجامعة والوقوف على مسافة واحدة من الجميع.

مشروع بحثي مشترك بين جامعة بنها ووكالة الفضاء المصرية لبناء قمر صناعي للاستشعار عن بعد