اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بأسهل طريقة إعرفي خطوات عمل بسكويت النشادر المقرمش في المنزل

تنزيل (6)
تنزيل (6)

  تبحث دائماً كل أم عن أجدد وأسهل وصفات خاصة الأمهات التي تفضل إعداد الطعام فى المنزل لهم لضمان النظافة والحفاظ على صحتة عائلتها وأبنائها وضمان سلامتهم . من أهم الوصفات التي يتم عملها في كل الأوقات ويفضلها الأطفال هو البسكويت، ويقدم طريقة عمل البسكويت وتحديداً بسكويت النشادر المقرمش الهش في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة ولضمان نظافة وجودة وأمان البسكويت .

أولاً مكونات بسكويت النشادر 

2 كيلو دقيق ، نصف كيلو سكر بودرة ، 5بيضات كيلو زبدة باردة ، 200 ملي لبن ، ملعقة كبيرة بيكنج باودر 2 ملعقة صغيرة نشادر ، فانيليا ".

ثانياً طريقة التحضير بسكويت النشادر

1- نقوم بخفق الزبدة جيداً 2- يتم إضافة السكر إلي الزبدة وخفقهم معاً جيداً حتي نحصل علي قوام كريمي. 3- نضيف البيض مع الخفق والفانيليا ويتم الخفق مرة أخري لمدة 5 دقائق. 4- نضع اللبن في إناء ومعه النشادر حتي يحدث فوران . 5- يضاف اللبن بالنشادر إلي خليط البيض والزبدة ونقوم بخفقهم جيداً. 6- في وعاء آخر نضع الدقيق و البيكنج باودر ونخلطهم معاً. 7- يضاف الدقيق إلي الخليط السابق بالتدريج مع الخفق حتي نحصل علي عجينة متماسكة. 8- نقوم بوضع العجين في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. 9- نجهز الفرن علي درجة حرارة 180 درجة مئوية. 10 - نقوم بوضع العجين في ماكينة البسكويت ويُشكل البسكويت ثم رصيه في صواني الفرن. 11- نضع صواني البسكويت في الفرن ويترك لمدة 20 دقيقة وحتي تمام النضج. 12- بعد نضج البسكويت يترك في صواني الفرن حتي ييرد تماماً ثم ننقله.