اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فايلر يدرس توظيف أكرم توفيق في مركز جديد

يدرس السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في توظيف أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر المعار إلى نادي الجونة في مركز جديد عقب عودته إلى الأهلي.

واستفسر فايلر من سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني، امكانيه الدفع بأكرم في مركز الظهير الأيمن.

وأكد قمصان ان اللاعب بالفعل لعب في مركز الظهير الأيمن مع المنتخب الأولمبي لعدة مباريات، بالإضافة إلى لعبه في هذا المركز في بعض المباريات مع ناديه السابق انبي.

يذكر أن فايلر طلب عودة أكرم توفيق عقب نهاية إعارته لفريق الجونة من أجل دعم المارد الأحمر خلال الموسم المقبل.

من جهة أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.

يذكر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق قرر خوض تدريبات الفريق أمس الاثنين ف الصباح عكس ما يقيمه دائما في تمام الساعة الخامسة مساء.

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصار والحفاظ على الصدارة من أجل الحفاظ على بطولة الدوري والذي نجح في تحقيقها الموسم الماضي.

وحقق النادي الاهلي الفوز على نظيره انبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأول الأحد، بإستاد القاهرة الدولي في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 15 وأولى مباريات المارد الاحمر في منافسات الدوري العام المصري بعد العودة من فترة التوقف.

ويغرد النادي الأهلي بعيداً بصدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 52 بعد 18 مباراة حقق الفوز خلال 17 مباراة فيما تعادل في مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 48 هدفاً فيما استقبلت شباكه 4 أهداف.