اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل بـ 100 وش الحلقة 27..مطالبات بمواسم جديدة و نسخة عربية من La casa de papel ؟

مسلسل بـ 100 وش الحلقة 27 - شهدت الحلقة الـ 27 من مسلسل بـ 100 وش أحداثاً جديدة و مشتعلة في مسار القصة و تطورات مفاجئة، أضافت للعمل كتعة أخرى غير متعته المعتادة.

مسلسل ب 100 وش الحلقة 27 السابعة والعشرون

حيث بدات الشرطة تكثيف البحث عن كل متخصصي التأثيرات الخاصة و المكياج، و كانت ماي التي تجسد دورها علا رشدي من ضمن القائمة، ليتم القاء القبض  عليها، و التحقيق معها.

Image

هنا يقرر عمر اتخاذ اجراءات صارمة و احتطاتية لابعاد عيون الشرطة عنهم، حيث قرر ابعاد ماجي عن العصابة  لمدة تقترب من الشهر حتى تنتهي المراقبة التي تخضع، كذلك قرر عمر تهريب الأموال إلى بنوك سويسرا، و الهروب  خارج مصر بمجرد انتهاء التحقيقات مع ماجي و رفع مباحث الأموال العامة العيون عنها.

وتذكر فتحى أحد أكبر المهربين ويدعى «أسامة عطوى»، حتى يتمكن من تحويل الملايين إلى أموال بالدولار إلى سويسرا.

مسلسل 100 وش

مسلسل بـ 100 وش الحلقة 27 :

وقابل عمر وفتحى عطوى، وصمم على أخذ نسبة 5% من العملية، أي ما يعادل 24 مليون جنيه، حتى يقوم بتزوير جوازات السفر، وتهريب الأموال في حساب عمر في سويسرا.

واتفقت المجموعة على تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير في أسرع وقت ممكن، وبالفعل قامت سكر بمقابلته على أساس اقناعها لورثة الارض، المنتحل شخصيتهم سباعى ورضوى.

مسلسل بـ100 وش :

نشرت الفنانة نيللي كريم بوستر مسلسلها الجديد «بـ 100 وش» مع الفنان آسر ياسين والذي يعرض في رمضان - صورة أرشيفية

 مسلسل بـ100 وش من الأعمال الدرامية الميزة هذا العام، و أن لم يكن ذو شهرة عالية بين السباق، إلا أن المشاهدين و النقاد على حد سواء أشادوا به كثيراً و  بالأداء العالي لكل فريق العمل، كما أن المسلسل مكتوباً بحرفية عالية، و قدم شخصياته بتعمق شديد و أكد أن الانسان السيء يرث هذا السوء اباً عن جد، و ان الطباع تكون متأصلة في الانسان منذ ولادته و تجري في دمائه بالفطرة،  و أن لا شيء يُدعى بالظروف التي يمكنها تشكيل حياة الانسان.

مسلسل بـ 100 وش

مسلسل بـ 100 وش من المتوقع له عدة نهايات بناءً على ما سارت عليه تلك التيمة التي تكررت أكثر من مرة في السينما و التليفزيون.

النهاية الأولى :

Image

أن تستطيع العصابة الهروب خارج البلاد بالملايين التي استولوا عليها،  و أنتتزوج سكر من عمر و يشكلوا عصابة نصب كبيرة في الخارج.

النهاية الثانية :

Image

القاء القبض على العصابة و الحكم عليهم بالسجن و بعد خروجهم يقررون التوبة و العيش بالحلال، و لكنهم يصطدمون بعملية نصب جديدة و يعودون للسرقة مثلما حدث في مسلسل "عزمي و أشجان" بطولة حسن الرداد و ايمي سمير غانم، و الذي تم عرضه عام 2018.

النهاية الثالثة :

أن ينصب عمر على سكر أو تنصب سكر على عمرو، و يواجه الطرف الذي تم النتصب عليه بينهم العقوبة كاملة، و بلوظ الطرف الأول بالفرار مع الملايين بمفرده.

لاكاسا دي بابيل ويكيبيديا - مجتمع الحلول

النهاية الرابعة :

هي وجود جزء ثاني من العمل، خاصة بعد المطالبات المكثفة من جمهور المسلسل بهذا الأمر، و ان تدور أحداث الجزء  الثاني بين مطاردة الشرطة لافراد العصابة و تنفيذ العصابة لعدة مخططات أخرى للنصب على آخرين و بذلك سيصبح العمل النسخة العربية من المسلسل الاسباني الشهير La casa de papel.

المسلسل بطولة نيللي كريم و آسر ياسين و علا رشدي و اسلام ابراهيم و دسوقي وسلوى محمد على، والعمل من تأليف أحمد وائل وعمر الدالي، و من اخراج كاملة أبو ذكري، و انتاج شركة العدل جروب بمشاركة شركة سينرجي.

يُعرض مسلسل بـ 100 وش يومياً في رمضان على هذه القنوات:

قناة الحياة :

عرض أول :  الساعة 7:45 مساءً           بتوقيت القاهرة

قناة الحياة دراما :

عرض أول :  الساعة 9:00 مساءً         بتوقيت القاهرة

– إعادة أولى : الساعة 4:00 صباحًا       بتوقيت القاهرة

– إعادة ثانية :  الساعة 9:15 صباحًا       بتوقيت القاهرة

– إعادة ثالثة : الساعة 5:00 عصرًا         بتوقيت القاهرة

قناة دبي:

عرض أول الساعة 8 مساءً              بتوقيت القاهرة

داليا محمد

لمزيد من التفاصيل عن مسلسل بـ 100 وش من هنا