اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الحلقة 20 من مسلسل الفتوة .. حسن الجبالى فتوة الجمالية

الحلقة 20 من مسلسل الفتوة كانت مليئة بالأحداث الساخنة التى قلبت المسلسل رأسًا على عقب، مما جعل الجمهور يبحث عن الحلقة على موقع البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر". وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى أبرز أحداث الحلقة 20 من مسلسل الفتوة وما قدمه النجم ياسر جلال فى دوره بالحلقة.

أحداث الحلقة 20 من مسلسل الفتوة

بدأت الحلقة 20 من مسلسل الفتوة بفضل يحدث حصانه عزيز ويؤكد له إنه سيكون فتوة قريبا ثم مشهد آخر لجميلة الغازية تعزي مي عمر "ليل" والمعلم عزمي والذي يطلب من جميلة البقاء في الجمالية والعودة اليها لكنها تشترط عليه الزواج منها. وجمعت الحلقة 20 من مسلسل الفتوة بين مي عمر وياسر جلال وسالته عن سبب مقتل والدها ويكشف لها ياسر جلال عن الذهب الذي وجده وفي نفس الوقت. وأكد لها ياسر جلال أن رياض الخولي هو سبب كل الكوارث وتطلب منه ليل البعد عنها لكنه يرفض ويؤكد لها انه يحبها ولن يتركها وبعد الاربعين سيتزوجها وانه لن يخاف ولن يفرقه عنها الا الموت.

حسن الجبالى فتوة الجمالية

وكان حسن الجبالي يسير في الحارة ويواجه المعلم فرج وفي نفس الوقت يستعد عزمي لينصب نفسه فتوة لحي الجمالية أما رياض الخولي فيجمع رجاله ويرفض مواجهة الفتوات خوفا من معركة يموت فيها ومازالت حالة حي الجمالية الترقب لمن سيكون فتوة الجمالية الجديد بعد مقتل إحمد خليل فهناك صراع خفي بين أكثر من طرف. وكان عزمي قد ذهب لفضل ويعرض عليه مبايعته ليكون الفتوة وأن يتخلي عن أحلامه بأن يكون فتوة الجمالية ويساومه بعودته للجمالية مع رجاله وأن يكون كبير المشاديد وأن يتعاون معه ليكونا معا . انتهت الحلقة 20 من مسلسل الفتوة بتنصيب ياسر جلال فتوة حي الجمالية بعد هزيمته للمعلم فرج العتال في النبوت وتلقينه درسا في أصول الفتونة. بعد أن هزم المعلم فرج العتال عزمي وكاد أن يكون هو الفتوة، ظهر حسن ملثما وكشف عن شخصيته وفاز على فرج وأصبح فتوة الجمالية. اقرأ أيضا: الحلقة 18 من الفتوة .. 3 جرائم قتل من بينهم والدة مي عمر